خلطة الزيوت المعتمدة من السعوديات لجسم مشدود خال من الترهلات

تعاني الكثير من السيدات من ترهلات الجسم، وتعد من المشكلات الأساسية التي تزعج الكثير منهن، وتتعدد أسباب حدوث الترهلات في البطن والفخذين والذراعين، الحمل والولادة وفقدان الوزن السريع وعدم ممارسة التمارين الرياضية، لذا يجب على المرأة الاهتمام بمظهر جسدها من الناحية الجمالية والعناية به.

والجسم المشدود والممشوق، يخلق نوعاً من الرضا عن المرأة، وثقتها بنفسها، كما أن الجسم المثالي والمشدود يظهر المرأة بطلة أنيقة، إضافة إلى أنه عامل ممتاز لتعزيز العديد من الحاجات البشرية، دعينا نتعرف على أسباب ترهلات الجسم وكيفية التخلص من هذه الترهلات.

أسباب ظهور ترهلات الجسم

الوجبات الدسمة
تناول الوجبات الدسمة التي تحتوى على كميات كبيرة من الدهون وكثيرة السعرات الحرارية، كما أن هذه الوجبات تستغرق وقتاً كبيراً في الهضم، فكلما زادت فترة وجود الأكل في المعدة زاد ضغط البطن على عضلات المعدة الخارجية، وبالتالي ظهور ترهلات البطن.

شرب الماء البارد
شرب الماء البارد أثناء تناول الطعام أو بعده بشكل مباشر الأمر الذي يزيد من صعوبة عملية الهضم، ويقلل من أحماض المعدة المسئولة عن الهضم، كما أن شربه يبرد الطعام وبالتالي يزيد فترة مكوثه في المعدة لاحتياج الجسم لإعادة تسخينه أولاً قبل يقوم بهضمه.

قلة الحركة
قلة الحركة وعدم ممارسة التمارين الرياضة من أسباب ترهلات الجسم بشكل عام والبطن بشكل خاص.

تناول الطعام في وقت متأخر وقبل النوم مباشرة
من الضروري عدم تناول الطعام قبل النوم مباشرة، والتوقف عن هذه العادة السيئة، وأخذ راحة قبل النوم بعدم الأكل لمدة 3 ساعات؛ لأن العضلات أثناء النوم تكون مرتخية الأمر الذي يؤدي إلى زيادة الضغط على عضلات المعدة في ظل قلة مقاومة العضلات.

لذا نقدم لك سيدتي خلطة الزيوت الطبيعية، والتي تعتمد عليها الكثير من السعوديات للتخلص من ترهلات الجسم وشده، وإذا كنت تعانين من ترهلات الجسم وتؤثر على نفسيتك، فلا داعي للقلق؛ يمكنك تطبيق الوصفة القادمة للحصول على جسم مشدود، فتعمل هذه الخلطة على شد الخلايا المترهلة بسرعة عجيبة وتعيد لها حيويتها وجمالها.

مكونات الخلطة
زيت الهندباء
زيت الشاي الأخضر
زيت الزيتون
زيت المريمية
زيت البابونج
زيت الزعتر
زيت الحلبة

طريقة التحضير:
أخلطي المكونات متساوية الكميات من الزيوت السبعة جيداً وضعيها في زجاجةٍ محكمةِ الإغلاق، دلكي المنطقة المترهلة: الثدي أو البطن أو الأرداف، بمزيج الزيوت السبع بطريقة دائرية من الأعلى إلى الأسفل، ستلاحظين أن بشرتك عادت إلى ما كانت عليه سابقاً ومن دون ترهل.

أضف تعليقا