بالصور: مناكير مرصّع بـ"الستراس" لعروس 2017

لا تكتمل إطلالة أيّ عروس دون اهتمامها بصحّة وجمال أظافرها ويديها، واختيار طلاء أظافر يناسب فستانها وبقيّة ماكياجها. هذه لمحة سريعة عن أحدث صيحات طلاء الأظافر الخاصّة بالعروس:


تتّجه غالبيّة العرائس حديثاً لتطبيق طلاء أظافر الجل الذي يدوم لأسبوعين، يمكن تطبيقه بألوان شفّافة مما يجعل "الستراس" ملائماً جدّاً لهذا النوع من الطلاء، هو نوع من التغيير، لابأس به.

كذلك يبقى طلاء اظافر الـ French الخيار الأوّل لدى الكثير من العرائس مع اختلافات بسيطة تميّزها عن غيرها، حيث أصبح من السهل وضع الستراس فوق طلاء أظافر الـ French ممّا يمنح يد العروس جمالاً مضاعفاً. تختلف طريقة وضع الستراس لكن أغلب الرسومات تأتي على شكل قلب أو ورد صغير، كذلك أصبح بالإمكان تشكيل ورود بارزة على الظفر باستخدام الجل.

ألوان الـ Nude بتدرّجاتها مناسبة للعروس مع إضافة بعض الرسومات أو "الستراس"، يمكن كذلك المزج بين لونين اثنين من المناكير مثل الـ Nude والبنفسجيّ واختيار "ستراس" بلون ذهبيّ أو فضيّ ليتلائم مع الخاتم المرصّع.

الأزرق والأحمر مع القليل من "الستراس" أيضاً من الخيارات الحديثة التي باتت تعتمدها العروس التي تتمتّع بالجرأة إلى حدّ ما.

شاهدي الصور وانتقي ما يناسبكِ من المناكير.

أضف تعليقا
المزيد من مناكير