الطريقة الصحيحة لغسل حمّالة الصدر

تحتاج الملابس الداخليّة لعناية شديدة، خاصّة وأنّها مصنّعة من خامات ملساء وضعيفة يسهل تلفها إنْ لم تُغسل بالطريقة الصحيحة، وتحديداً منها حمّالات الصدر.

صحيح أنّه يجب غسل حمّالة الصدر كلّما استوجب، إلّا أنّ الغسيل المبالغ به يفسد نسيج حمّالة الصدر ويفقدها مرونتها، ما يستدعي بكِ معرفة متى وكيف تقومين بذلك كي لا تتلف.

متى يجب غسل حمّالة الصدر؟
غسلها يخضع لعوامل عدّة، عدد مرّات ارتدائها، طبيعة الجسم من حيث العرق، الطقس الذي تعيشين فيه والخامة المصنّعة منها الحمّالة، ولكن بشكل عام يمكن غسل حمّالة الصدر بعد استخدامها 4 إلى 5 مرّات، ومن الأفضل عدم ارتدائها يومين متتاليّين، كما أنّ تلك التي ترتديها خلال النوم لا بدّ من تغييرها عند الخروج صباحاً.

ينصح أيضاً بالاعتماد على حاسّة الشمّ، فأنتِ مدركة لطبيعة جسمكِ، فهناك فتيات أو سيّدات يعانين من رائحة العرق أكثر من سواهنْ، فعقب خلع حمّالة الصدر شمّيها جيّداً، إذا كانت رائحتها ما زالت منعشة فهي لا تحتاج للغسيل بعد.

الطريقة الصحيحة لغسيل حمّالة الصدر
الخطوة الأولى عليكِ بعدم استخدام الغسّالات الأتوماتيكيّة، لأنّها تتسبّب في تمدّد أنسجتها، فالطريقة الفضلى هي الغسيل اليدويّ، واستخدام صابون خفيف يحتوي على ملطّف، وفي النهاية يمكنكِ تعليقها في الحمّام دون فركها بشدّة حتى لا تتلف أنسجتها.

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات