بعد تعاقده مع العدل جروب .. MBC تستعد لمقاضاة محمد رمضان

أعلنت شركة العدل جروب عن تعاقدها مع الفنان الشاب محمد رمضان خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك لتقديم مسلسل درامي في رمضان 2018، وهو الأمر الذي أثار غضب قناة MBC بسبب وجود تعاقد بينها وبين محمد رمضان لتقديم مسلسل جديد.

وأصدرت شركة "O3 مصر" التابعة لـMBC بيان، أكدت فيه أنها تحتفظ بالحق في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الفنان المصري، وأضافت الشركة في البيان موضحة أن تعاقدها مع رمضان مستمر لمدة 3 سنوات قادمة، حيث أشار البيان إلى أنه ترددت أخبار في الساعات الأخيرة عن توقيع الفنان المصري على عقود مع شركات إنتاج أخرى لتقديم أكثر من مسلسل خلال العام القادم، وهو ما يتنافى مع العقود التي جدد توقيعها رمضان في أكتوبر الماضي مع الشركة.

اقرئي أيضًا : أحمد حلمي يرد الجميل لأحمد السقا ويؤكد "كله من خيرك" 

وأضاف البيان أن رمضان أن الشركة مُلتزمة بتعاقدها مع الفنان محمد رمضان الذي يمتد لثلاث سنوات، وكان من المُفترض أن تبدأ ثمار هذا التعاون بمسلسل جديد يُعرض في شهر رمضان 2017، ولكن تأجل مشروع المُسلسل الجديد في اللحظات الأخيرة نظراً لالتزام محمد رمضان بأداء واجبه الوطني وهو ما تُقدره وتحترمه شركة "O3 مصر".

وأكمل البيان موضحاً أن شركة "O3 مصر" تحتفظ لنفسها بكل الحقوق الأدبية والمعنوية والمالية والقانونية تجاه ما تردد، وأنها تثق تماماً في القضاء المصري وفي النقابات الفنية لحل هذه الأزمة، وبالتالي فالشركة تحتفظ بالحق في استخدام كل الوسائل المتاحة بما في ذلك فرض البنود التي وقع عليها محمد رمضان في حالة خرق تعاقده وعدم احترام العقود والالتزام بها.

اقرئي أيضًا : مي نور الشريف تكشف عن سبب عدم التمثيل مع والدتها "بوسي" حتى الآن!  

يذكر أن أولى ثمار التعاون بين شركة "O3 مصر" والفنان محمد رمضان قد بدأت في رمضان 2016 بإنتاج مسلسل "الأسطورة" الذي عُرض حصرياً على شبكة قنوات MBC مصر، ولاقي نجاحاً كبيراً وكان مُقدمة لتجديد التعاون بين الطرفين فيما بعد.

وقال مصدر من داخل mbc إن إدارة القنوات وجهت اللوم للمنتج جمال العدل على ما فعله، حيث إنه كان على علم بتعاقد رمضان مع شركتهم؛ لكنه قام ووقع معه أيضاً بطولة مسلسل جديد، إلا أن العدل أكد أن سوق الإنتاج مفتوح والعمل لا ينظر إلى العلاقات والخواطر، وهذا ما أغضبهم، وجعل فادي إسماعيل يصر أكثر على تمسكه بالعقد المبرم بينه وبين محمد رمضان.

اقرئي أيضًا : التحفظ على ميريهان حسين في المحكمة في قضية "كمين الهرم" 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب