أجر خيالي لمحمد رمضان في مسلسله القادم وmbc تتقدم بشكوى ضده لنقابة الممثلين

فاجأت مجموعة قنوات "النهار" المصرية، السوق الدرامي بتعاقدها مع الفنان محمد رمضان، للقيام ببطولة مسلسل درامي جديد لشهر رمضان القادم 2017، وبلغت قيمة العقد 46 مليون جنيه مصرياً، وهو ما يعادل 4 ملايين و600 ألف دولار أميركي، وهو أجر محمد رمضان بمفرده بعيداً عن ميزانية المسلسل التي سوف تتخطى ذلك بكثير.

وكشف مصدر من داخل قناة النهار أن ميزانية المسلسل مفتوحة ومن الممكن أن تصل إلى 100 مليون جنيه مصرياً وهو ما يعادل 10 ملايين دولار، حيث إن رمضان اشترط أن يكون الإنتاج جيداً، وأن تنفق القناة على المسلسل بشكل كبير.

من جانب آخر تسبب تعاقد رمضان مع "النهار"، في أزمة كبيرة بينه وبين إدارة قنوات “mbc“ وشركة “o3“ المنتجة لمسلسل الأسطورة الذي يعرض حاليا على شاشتها.
حيث أكدت الشركة، أن محمد رمضان تعاقد معهم منذ عدة أشهر، للقيام ببطولة مسلسل جديد في رمضان 2017 ، وهذا ما يتعارض مع عقده لقناة النهار، الذي ينص على نفس البند، بإنتاج مسلسل لـ2017، وعزمت شركة “o3“، على التقدم بشكوى عاجلة لنقابة الممثلين المصريين لحل الأزمة، والحصول على كل مستحقاتها القانونية، إذا كان لمحمد رمضان رغبة في فسخ التعاقد معهم، ودفع الشرط الجزائي لهم.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب