التحفظ على ميريهان حسين في المحكمة في قضية "كمين الهرم"

بدأت اليوم، محكمة جنح الهرم بالقاهرة، محاكمة الفنانة ميريهان حسين وضابطين بقسم شرطة الهرم، في القضية المعروفة إعلامياً بـ"كمين الهرم"، والتي تم القبض فيها على الفنانة الشابة، بعدما تعدت على ضابط في أحد الكمائن، حيث تم توجيه تهم إليها بالقيادة تحت تأثير الخمر، والتعدي على موظف عام أثناء تأدية وظيفته، كما تم توجيه تهمة إلى الضابطين بالتعدي عليها وسبّها كما أدعت هي في التحقيقات.

اقرئي أيضًا : أحمد حلمي يرد الجميل لأحمد السقا ويؤكد "كله من خيرك" 

وحضرت ميريهان حسين المحاكمة وهي ترتدي الحجاب وكذلك نظارة شمسية سوداء، في محاولة منها للتخفي عن أعين المصورين، وكشف تقرير الطب الشرعي الخاص بالفنانة ميريهان حسين عدم وجود آثار لـ"هتك عرض"، بينما أكد وجود بعد الإصابات الناتجة عن الضرب بجسم صلب، كما كشف تفريغ الفيديو قيام الفنانة بسب وقذف ضباط قسم الهرم، حيث طالب محاميها في النهاية برد هيئة المحكمة.

اقرئي أيضًا : مي نور الشريف تكشف عن سبب عدم التمثيل مع والدتها "بوسي" حتى الآن!  

وقد تحفظت قوات الأمن الخاصة بالمحكمة على الفنانة ميريهان حسين لمدة 30 دقيقة لحين صدور قرار هيئة المحكمة، قبل أن تسمح لها في النهاية بمغادرة المبنى والانتظار بالخارج في سيارتها لحين صدور الحكم، برفقة سائقها الخاص وأحد أقاربها.

ونشرت ميريهان حسين صورة عبر حسابها الخاص على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" رداً على قرار احتجازها في المحكمة، حيث نشرت صورة مكتوباً عليها "فصبر جميل والله المستعان على ما تصفون"، وهو نفس ما كتبته على تعليقها على الصورة.

اقرئي أيضًا : بعد تعاقده مع العدل جروب .. MBC تستعد لمقاضاة محمد رمضان  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب