بالفيديو: هكذا تحضرين زيتاً يضاعف من نمو الشعر قبل العيد

بعد صيام شهر رمضان اهملت العناية بشعرك الامر الذي ادى لجفافه وتقصفه، والان العيد على الابواب إليك هذه الخلطة السحرية  التي طبقتها  المدونة فرج دوكاي وحصلن على نتائج مذهلة في نمو الشعر في اسرع وقت.

المكونات:

- زيت جوز الهند

- بهار الفلفل الاحمر

فوائد المكونات:

- زيت جوز الهند: يُعتبر زيت جوز الهند  من أفضل الزيوت، لأنّه يعطي الشعر صحّة، ونعومة ولمعاناً. زيت جوز الهند مرطّب طبيعيّ، غنيّ بالفيتامين E ومضادّات الأكسدة، التي تصلح الشعر المتضرّر. ومن المعروف عنه قدرته على التغلغل داخل بصيلات الشعر وتحفيز نموّ الشعر وترطيبه بعمق. يجعل زيت جوز الهند الشعر أكثر نعومة ويمنع تكسّره وتقصّفه. وعندما يتمّ مزج زيت جوز الهند مع أعشاب مثل البراهمي، وأوراق الكاري، والأيورفيدا، يمكن علاج جميع مشاكل الشعر، مع إمكانيّة نموّه أسرع.

يستخدم زيت جوز الهند لتعويض البروتين المفقود من الشعر، والذي يمكن أن يسبب عدة مشاكل. لذلك، فإن تطبيق زيت جوز الهند مهم لإصلاح وتجديد الشعر التالف. يساعد زيت جوز الهند أيضاً في تعزيز نمو الشعر، وإضافة اللمعان. رطبي شعرك بزيت جوز الهند قبل الاستحمام لتعزيز بصيلات الشعر وتقليل تكسر الشعر ويجعل الشعر ينمو اسرع .

- الفلفل الأحمر:  له أهمية في إنبات بصيلات الشعر، وهو يساعد في تنشيط الدورة الدموية لفروة الرأس، مما يساعد على إنبات الشعر وتطويله، وملء الفراغات في الرأس.. وهو مناسب لجميع أنواع الشعر.

طريقة تحضير الوصفة:

امزجي زيت جوز الهند مع بهار الفلفل الاحمر وحركيهما جيدا، ثم صفي الزيت من بودرة البهار وضعيه في عبوة محكمة الاغلاق وضعيه في الخزانة بدرجة حرارة الغرفة لمدة اسبوع ومن ثم طبقي الزيت على شعرك.

قد تشعرين بوخز فروة رأسك حتى بعد غسله، ولكن ذلك ليس سوى الدم يتحرك إلى فروة الرأس بكل تلك العناصر الغذائية لشعرك. مما سيجعل جذورك قوية لمنع تساقط الشعر وزيادة نمو الشعر.

 

 

 

اقرئي أيضاً

 
السدر العشبة المفضلة لدى السعوديات لتبييض البشرة ونمو الشعر

بلسم طبيعي لنمو الشعر بسرعة مذهلة

 
جرّبي وصفة الترمس والمر وتخلّصي من نمو الشعر الزائد نهائيًا

 

أضف تعليقا