غادة عبد الرازق... كيف بدت أصغر من عمرها في مسلسل "ارض وجو"؟

يجمع بعض متابعي مسلسل "ارض جو" الذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان هذا العام و تلعب بطولته غادة عبد الرازق، ان النجمة المصرية قد لجأت الى بعض التعديلات في ملامحها كي تظهر أصغر سناً وكي يبدو الدور مناسباً لها.

تبرع غادة عبد الرازق بالادوار المركبة، ولكنها الى جانب اتقانها الدور تلجأ سنوياً الى تعديلات بملامحها كي تؤدي الدور على اكمل وجه. اليك بعض التفاصيل حول اطلالتها في "ارض جو".

  • مكياج قوي وتعديلات: تلعب غادة دور مضيفة طيران تتعرض لمشاكل عدة. من المؤكد أن ذلك الدور يحتاج الى فتاة صغيرة في العمر وجميلة. لذلك اعتمدت النجمة المصرية على المكياج القوي من احمر الشفاه الاحمر والزهري الى العدسات اللاصقة والرموش الاصطناعية. ورأى البعض ان غادة بدت اصغر سناً في مسلسل "ارض جو" وأخفت بعض التجاعيد في وجهها.
  • لا تعديلات في الشعر: لم تعتمد غادة على اي مفاجآت في تسريحة شعرها بل بدت اطلالتها عادية من ناحية القصّة. كما انها اعتمدت على لون الشعر الاسود الذي تطل به عادة.

 

  • ثياب كلاسيكية: لم تبرز اناقة غادة في المسلسل الحالي، بل ركزت على ارتداء بدلة مضيفات الطيران العادية. تلك البدلة بدت أنيقة على الفنانة وبرزت قوامها الرشيقة. مع العلم ان غادة لم تكتسب كيلوغرامات اضافية بل بدت رشيقة.
  • منافسة في الجمال ايضاً: اصبحت الدراما الرمضانية تعتمد على المنافسة بلوكات الفنانات. لكن غادة كانت خارج سباق المنافسة هذا العام، بإستثناء البوستر الترويجي للمسلسل الذي بدت بكامل جمالها. اما في المسلسل فكانت اطلالتها عادية.

اقرئي أيضاً

الصور الأولى من فيلم غادة عبد الرازق الجديد «رؤية»

باسل خياط: فشلت مع غادة عبد الرازق ونجحت مع شيرين

غادة عبد الرازق تشتري غرفة فندقية متحركة بمبلغ خيالي

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات