استوحي من غادة عبد الرازق إطلالة العيد

تعدّ الممثلة المصرية غادة عبد الرازق من أكثر النجمات أناقة بين زميلاتها، لأنها تملك ستايلاً خاصاً بها يجعلها محط انظار الصحافة التي تعنى بالموضة. لا تحب غادة الاطلالات المبالغ فيها، فكيف كانت أخر إطلالة لها؟

 

قبل سنة تقريباً، إستعادة غادة رشاقتها، وأطلت مؤخراً بقوام رشيق جعلها تنافس النجمات الأصغر منها. ومن المعروف أن الممثلة المصرية ناشطة على انستغرام، لذلك تنشر كل فترة صوراً لها تكشف عن جسدها الرشيق. وفي أخر اطلالة لها في بـ"رايتينغ" الذي يعرض على قناتي "ابو ظبي" و mtv أطلت الممثلة بستايل شبابي عبارة عن Jumpsuit اسود مع اكمام قصيرة منسدلة على كتفيها. ذلك الستايل ورغم بساطته، إلا أنه كان لائقاً على الفنانة، وإبتعدت عن الفساتين الطويلة التي تتلاءم مع شهر رمضان. تعرف غادة كيف تلفت الانظار، وأظهر ذلك التصميم التاتو المحفور على زند الفنانة ومكتوب باللغة العربية. وذلك التاتو يشبه إلى حدّ بعيد التاتو الذي تتغنّى به الممثلة انجلينا جولي على زندها. ولو قارنا اطلالة غادة الاخيرة مع اطلالاتها السابقة في رمضان، نجد أنها اطلالة مختلفة. ففي رمضان الماضي قبل عامين اطلت مع نيشان في برنامج "انا والعسل" وإختارت ثوباً مكشوفاً على الكتفين. أما في مسلسلها "الكابوس" الذي يعرض حالياً، فقد استغنت كلياً عن المكياج، وأطلت بلوك سيدة تعاني بعد قتل إبنتها، فغابت أناقتها المعهودة والجمال اللافت.

 

مكياج وشعر

اشرف خبير التجميل بول قسطنطينيان على مكياج النجمة، وإستعمل أحمر الشفاه الاحمر مع اي لاينر الرفيع. إطلالة غادة كانت هادئة من ناحية المكياج، وتتناسب مع Jumpsuit الذي اختارته. كما رفعت شعرها الى الاعلى لتبدو الممثلة كلها حياة. قد لا تكون إطلالة النجمة هي الافضل لها، لكنها جيدة وخصوصاً أنها على مشارف الخمسين من عمرها ولا تزال تحافظ على رشاقتها وجمالها. بإختصار، غادة قليلة الظهور في الاعلام، لكنها في كل مرة تطل تعرف كيف تسلب الانظار. استوحي منها لتتألقي في العيد.

 

أضف تعليقا