أسرار من البرازيل لشعر طويل وصحيّ!

تمتاز المرأة البرازيليّة بشعرها الطويل والصحيّ، ما جعله حلماً للعديد من النساء حول العالم. هؤلاء العارضات الثلاث من البرازيل خير مثال على ما يتميزّ به شعر المرأة البرازيليّة، Alessandra Ambrosio ، Adriana Lima و Isabeli Fontana يكشفن لكِ عن أسرار العناية بشعرهنْ:

تقول Alessandra Ambrosio: " لا أستغني عن حمّام الزيوت الطبيعيّة الدافىء وغسله بعد حواليّ ساعة كاملة. ولا أعتقد أنّ أيّ فتاة في البرازيل لا تعمد إلى فعل ما أقوم به... إنّه سرّ الشعر البرازيليّ ". وتضيف:"هذه عادة تبدأ بها الفتاة في البرازيل منذ سنّ مبكرة جدّاً (5 إلى 6 سنوات) وتستمرّ فيها مدى الحياة".

اقرئي أيضًا : قناع طبيعيّ لترطيب الشعر من الفروة إلى الجذور  

وتقول Isabeli Fontana: "أحبّ فكرة غسل الشعر ثمّ لفّه بالماسكات المسطحة وتثبيته بها على شكل طاقيّة ومن ثمّ ربطه بالـ Bandana، وبعد فكّه في اليوم التالي يبدو مرناً وحيويّاً، كما أنّها طريقة تعزّز من لمعانه وطوله.

بدورها Adriana Lima: "سرّ شعري اللّامع هو زيت الجوز البرازيلّي والكاكاو. اعتدت على هذه الخلطة التي توارثتها من جدّتي منذ الصغر، وهي خلط مسحوق النشاء مع الكاكاو وزيت الجوز البرازيليّ والقليل من الماء الدافىء، وتطبيقها على الشعر لضخّه بلمعان جذّاب وملفت".

اقرئي أيضًا : شامبو طبيعي يساعد على نمو الشعر سريعاً !  

أضف تعليقا