لحمية ناجحة.. يجب شراء هذه المنتجات

نجاح الحمية لا يتوقّف فقط على قرار اتّباعها، فالأمر يحتاج إلى توفير كلّ العوامل المساعدة، من أهمّها ممارسة الرياضة وإنْ في المنزل ومتابعة الوزن بشكل دوريّ، فجميعها أمور تمنحكِ الدافع للاستمرار.

ينصح الخبراء بضرورة وضع خطّة محكمة تتمثّل في نظام غذائيّ محدّد ووضع هدف واقعيّ يمكن الوصول له، كما يجب التأكّد من خطّة إنقاص الوزن بأن تكون صحيّة وليس لها آثار جانبيّة.

ولتحقيق ما سبق ذكره ينصح الخبراء بشراء 5 منتجات تساعد في نجاح الحمية:

اقرئي أيضًا : نصائح لإنقاص الوزن خلال شهر رمضان 

1- ميزان
الكثير يتجاهل شراء ميزان، لأنّه أمر يشعر بالذنب، لكنّه أمر ملحّ إذا أردتِ إنقاص الوزن بصدق، لأنّ الصعود على الميزان يعدّ وسيلة للمراقبة تذكّركِ طوال الوقت بأنّ لديكِ مهمّة عليكِ إنجازها. يفضّل شراء ميزان رقميّ لدقّته.

2- ساعة
حساب الوقت لإنجاز المهمّات أمر لا غنىً عنه لتنفيذ الحمية، خاصّة وإنْ كنتِ تتبعين نظاماً يعتمد على تناول أطعمة معيّنة في أوقات محدّدة. كما أنّه لإنقاص الوزن بشكل صحيّ لا بدّ من اتّباع بعض التمارين المنزليّة أو الخارجيّة، وهو أمر لا يمكن فصله عن الريجيم، لذا أنتِ بحاجة إلى ساعة تساعدكِ في تحقيق هذا الأمر.

اقرئي أيضًا : اعتقادات خاطئة عن إنقاص الوزن 

3-حذاء رياضيّ
ليس فقط لساعات التمرين فالحذاء الرياضيّ يدفعكِ لممارسة رياضة المشي خلال اليوم، فإذا كنتِ عائدة أو ذاهبة إلى العمل، فلا مانع من ممارسة المشي لمدّة 15 دقيقة على سبيل المثال.

4- جهاز الـ Body Tape Measures
وهو جهاز يساعدكِ في متابعة نتائج الرجيم، حيث يحدّد الأماكن التي قلّت فيها الدهون أو زادت العضلات، وهو متوافر في محالّ الأداوت الرياضيّة.

5- الـ Dumbbells
وهي أداة مهمّة جدّاً، لأنّها تساعد في الحصول على نتائج أسرع خلال ممارسة التمارين، كما أنّ توافرها في المنزل يشجّع على ممارسة رياضات بسيطة حتى وإنْ كانت أمام التلفاز.

اقرئي أيضًا : حمية سريعة لإنقاص الوزن

أضف تعليقا
المزيد من حمية ولياقة