عصير يحرق دهون البطن في وقت قياسيّ

هناك استراتيجيّة حديثة لإنقاص الوزن تعتمد على تفاعل الأطعمة فيما بينها، حيث أكّد خبراء التغذية أنّ تناول أطعمة معيّنة مع بعضها البعض يساعد على تحسين الأيض وحرق الدهون، من بينها العصائر المثلّجة والمفضّلة للأكثريّة من خلال خلط مجموعة من الخضراوات والفاكهة معاً مع إضافة الثلج وبدون سكّر نهائيّاً.

هذه الطريقة يكون فيها العصير غنيّاً بالعناصر الصحيّة خلافاً للعصائر التقليديّة التي تعدّ حصّة كبيرة من السكّر والألوان الصناعيّة، وتسمّى هذه المشروبات المثلّجة Smoothie Skinny.

ومن أكثر الوصفات الشهيّة لصنع عصير مثلّج يحرق الدهون هو Smoothie الموز، حيث لقي إعجاب أكثر من 20000 شخصاً عرضوا تجربتهم عبر موقع الصور الشهير "إنستقرام".

اقرئي أيضًا : مشروب تناوليه بعد ساعة من عزومات رمضان لهذا السبب!  

مكوّنات العصير
1 كوب من لبن اللّوز
ثمرة من الموز
½ ثمرة من الأفوكادو
ملعقة صغيرة من مسحوق الكاكاو
3 حبّات من البلح
مكعّبات الثلج

اقرئي أيضًا : مشروب قبل الإفطار له مفعول السحر في حرق الدهون 

كلّ عنصر من العناصر السابقة له فائدة مباشرة في إنقاص الوزن بطريقة مختلفة، ولكن جمع كلّ هذه الفوائد داخل كوب واحد لا يعود بالفائدة لإنقاص الوزن وتفتيت دهون البطن فحسب، وإنّما هو خليط يحتوي على مجموعة من الفيتامينات والمعادن التي تحسّن الصحّة بشكل عام وتساعد على منحكِ بشرة نضرة شابّة بوجه خاصّ، هذا فضلاً عن احتواء العناصر السابقة على مضادّات أكسدة، وهي عناصر تحارب تلف الخلايا المسؤول عن إبطاء كلّ العمليّات الحيويّة، كما أنّه مسؤول عن محاربة التجاعيد.

تضرب كلّ المكوّنات السابقة في الخلّاط وتشرب في بداية اليوم، ولأنّنا في شهر رمضان، فلا مانع من تناول المشروب المثلّج على الإفطار، لا سيّما وأنّه يساعد على تناول كميّة أقلّ من الأطعمة.

 

شاهدي أيضًا : 

 

أضف تعليقا
المزيد من حمية ولياقة