دليلك لأفضل مستشفيات التوليد في الرياض

برنامج مستشفى دلة للولادة
ويشمل برنامج الولادة الطبيعية إجراء الولادة الطبيعية، مع الإقامة في المستشفى لمدة يومين كحد أقصى منذ لحظة الدخول، وبحسب رأي الطبيبة المشرفة على الولادة.

ويتم التنويم في غرفة مشتركة، وفي حال الرغبة في أخذ غرفة مستقلة يتم احتساب فرق السعر أول يومين من تاريخ الدخول، وبعدها يتم احتساب سعر الغرفة الأساسي.

يشمل العقد كذلك إقامة المولود في الحضانة لمدة يومين على أن تكون حالته طبيعية.

وهناك مراجعة مجانية لمرة واحدة للأم قبل الولادة وبعد الولادة مباشرة في عيادة النساء والولادة خلال 7 أيام فقط.
العنوان: حي النخيل، شمال الرياض.
هاتف: 2995555 00966

عيادات النساء والولادة في مستشفى الدكتور سليمان الحبيب
تقدم المجموعة خدمات نسائية شاملة ومتكاملة لمراجعاتها من كافة الفئات العمرية، وتوفر لهن رعاية تامة وفق باقة من أرقى البرامج الصحية النوعية، منها برنامج متابعة الحمل، وبرنامج صحة المرأة، وكذلك الكشف المبكر عن سرطان عنق الرحم وسرطان الثدي، إضافة إلى تقديم برامج توعوية وغذائية مخصصة للحوامل والمرضعات، أما الولادة فتتم بطاقم نسائي 100% في جو من الأمان والراحة للأم والطفل بأيدي استشاريات مؤهلات، بحضور طبيبة متخصصة في العناية بالأطفال حديثي الولادة، وستمنحك كافة مستشفياتنا ومراكزنا إقامة هادئة في أجنحة وغرف تنويم فاخرة مع رعاية فائقة الجودة على مدار الساعة.
العنوان: طريق الملك فهد، العليا.
هاتف: 4622224 00966
العنوان: طريق خريص الفرعي، الريان، الرياض.
هاتف: 4909999 00966

المستشفى السعودي البريطاني
ويعد أول مستشفى فندقي في الشرق الأوسط، ويتميز بتقديمه أفضل برامج الولادة للحوامل، كما أنه يضم حضانة مجهزة بأحدث التقنيات لرعاية المواليد حديثي الولادة تحت إشراف استشاري، وكذلك نظام مراقبة يمكِّن الأم من مراقبة طفلها في الحضانة عبر كاميرات موصلة على مدار الساعة.
العنوان: طريق الملك فهد الفرع، العليا، الرياض.
هاتف: 4636666 00966

مستشفى فيكتوريا للولادة
بالإضافة إلى برنامج متابعة الحوامل والولادة في المستشفى، فإنه يقدم أيضاً عرضاً ملكياً للحوامل، وهو جناح ملكي مع قلادة ألماس، وجلسة مساج، وكوافيرة، بالإضافة إلى كاميرا موصلة بالحضانة.
العنوان: طريق خريص الفرعي، المنار، الرياض.
هاتف: 2099999 00966

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات