دليل لأفخم وأرقى الفنادق في الرياض

تتوفر في مدينة الرياض كثير من الفنادق والمنتجعات الفارهة والراقية، ولمَن ينشد الراحة والمناظر الرائعة، نقدم لك اليوم دليلاً بأفخم وأرقى فنادق الرياض.

فندق الريتز كارلتون
بُني وفق أسلوب القلعة الإدواردية، ويتميز هذا الفندق كذلك بضخامته، وامتلاكه إمكانات كبيرة، والهدف من إنشائه هو استضافة الرؤساء والملوك، حيث يتمتع بمناظر خلابة من أشجار النخيل، والنافورة التي تزيِّن مدخله، والفناء الواسع، ويضم الفندق حوض سباحة خاصاً، كما تتوفر فيه مرافق عدة منها الساونا، وبالنسبة إلى المساحات الداخلية، فهي مستوحاة من العمارة المغربية، والديكورات الدقيقة، أما مطعم الفندق فيقدم مأكولات من المطبخ الإيطالي، والصيني، واللبناني.
موقع الفندق: حي الهدا، طريق مكة المكرمة.
للحجز والاستعلام: 011 802 8020

اقرئي أيضًا : دليل بمراكز التنحيف في الرياض 

منتجع وفندق الفيصلية ريزورت
يضم هذا الفندق منتجعاً ومسبحاً خارجياً موسمياً، إضافة إلى الـ "تراس"، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة شهية في مطعمه، كذلك تتوفر خدمة استئجار الدراجات الهوائية في المنتجع، حيث تشتهر المنطقة بممارسة رياضة الدراجات الهوائية. ويتميز المنتجع بطريقة تصميمه التي تجعله ينافس أفخم المنتجعات العالمية، حيث تم تخصيص ثلثي مساحته للمناطق الخضراء، وللبيئة المائية الحية.
موقع الفندق: بنبان.
للحجز والاستعلام: 011 411 8800

فندق الفورسيزونز
يقع هذا الفندق العصري في "برج المملكة" الشهير، ويوفر مسبحاً خارجياً و"سبا"، ومكاناً راقياً للإقامة، ويشتمل الفندق على طابق للسيدات فقط، وهو عبارة عن "سبا"، يقدم علاجات المساج التي تبعث على الاسترخاء، بالإضافة إلى "ساونا"، وغرفة بخار، وتتوفر للضيوف أنشطة متنوعة للقيام بها في الموقع، مثل ملاعب التنس، والإسكواش، وكرة الراكت.
موقع الفندق: طريق العروبة.
للحجز والاستعلام: 011 211 5000

اقرئي أيضًا : دليلك لأفضل مستشفيات التوليد في الرياض 

فندق الفيصلية
يعد فندق الفيصلية من أرقى الفنادق من فئة "5 نجوم" في الرياض، وتضفي الأجنحة المجهزة فيه فخامة واضحة، كما توفر ملاذاً مثالياً للاسترخاء، ويتميز الفندق بطرازه السكني، وتجهيزاته الفاخرة، وتفاصيله المعمارية، والأرابيسك، إضافة إلى التكنولوجيا الأكثر حداثة، ما يوفر أجواء راقية ورائعة بشكل عام، ويضم النادي الصحي في الفندق مسبحاً داخلياً بطول 20 متراً، و"جيم" أكثر حداثة، مزوداً بآلات تمارين الأثقال، بالإضافة إلى منطقة للاسترخاء، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمناطق الترفيه والتسوق الفاخرة في مول الفيصلية المجاور، وتتوفر مواقف خاصة ومجانية للسيارات في الموقع، بالإضافة إلى وجود أفخم المطاعم في الفندق.
موقع الفندق: طريق الملك فهد.
للحجز والاستعلام: 011 273 2000

دبل تري من هيلتون هوتيل
توفر غرف النزلاء المكيفة الأنيقة والواسعة في الفندق وسائل راحة عصرية، مثل أسرَّة "سويت دريمز"، كما يمكن للنزلاء تذوق مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية في المطعم الذي يقدم الطعام طوال اليوم، والاستمتاع بالمشروبات الساخنة المتميزة، والوجبات الخفيفة في استراحة القهوة، ويمكن للنزلاء أيضاً ممارسة التمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية الأكثر حداثة الذي يعمل على مدار 24 ساعة.
موقع الفندق: المروج.
للحجز والاستعلام: 011 528 5100.

اقرئي أيضًا : دليل الخيم الرمضانيَّة في الرياض 

أضف تعليقا