حواجب تسحر العيون على طريقة العارضات الأوروربيات

ترغب جميع النساء بالحصول على حواجب مثاليَّة، خاصة أنَّ الحاجبين يشكلان جزءاً أساسياً ورئيساً في المكياج وحتى من دون مكياج، فالحاجبان الجميلان المناسبان لملامح السيدة تجملها. وهنا نقدِّم لك الطريقة التي تتبعها العارضات في أوروبا لرسم حواجبهنَّ التي تعتمد على «ماسكارا الحواجب» للحصول على إطلالة أكثر طبيعيَّة وجمالاً، إليك أفضل أنواع ماسكارا الحواجب وأبرزها هي:

 

 

اقرئي أيضاً كيف تختارين الماسكارا الملوّنة؟

 

 

1-    جلّ الحواجب Brow Seal Transparent من ميك أب فور إيفر MAKE UP FOR EVER، يتميز بتركيبته الشفَّافة، التي تمتزج بشعيرات الحاجب لتظهرها أكثر كثافة. ويوفر الألو فيرا الموجود في تركيبة هذا الجلّ رسمة حواجب مثاليَّة ويساعدك في الحفاظ عليها لساعات طويلة.

 

2-   ماسكارا الحواجب Natural Brow Shaper من مجموعة مستحضرات بوبي براون Bobbi Brown، ويمكنك اختيار هذه الماسكارا التي تتميز بتركيبة الجلّ الكريميَّة التي تحدِّد وتملأ الحاجبين بطريقة طبيعيَّة لتحصلي على حواجب كثيفة ومرسومة بطريقة مثاليَّة.

 

3-   ماسكارا الحواجب Brow Tech To Go من سماشبو Smash B.O وتتميز بجمعها بين أداتين لرسم الحواجب قلم رسم الحواجب المضاد للماء وفرشاة ماسكارا مع جلّ لتمشيط الحواجب ما يضمن لك الحصول على حاجبين طبيعيين ومثاليين في كافة الأوقات.

 

4-   ماسكارا الحواجب Brow Groomer من لانكوم يمكنك استخدامها لتمشيط حاجبيك ولجعلهما يبدوان أكثر كثافة، كما بإمكانك استخدامه فوق قلم رسم الحواجب لتحصلي على لوك طبيعي وحواجب لافتة.

 

أضف تعليقا