استوحي فستان سهرة العيد من اطلالات نانسي عجرم

  • نانسي عجرم، فنانة تميّزت بإطلالتها الأنيقة، سواء الكلاسيكية أو العصرية. ولعلّ أجمل اطلالاتها تكون غالباً على المسرح، في تصاميم فساتين السهرة المتنوعة.

    "الجميلة" جمعت لكِ أجمل إطلالات نانسي، لتستوحي منها بدوركِ في مناسباتكِ الصيفيّة الفاخرة، حيث تنوعت خيارات نانسي عجرم في فساتين السهرة بشكل لافت، فشاهدناها تختار ألواناً مختلفة، وقصّات مبتكرة، وأقمشة مميّزة.


    ومن أبرز هذه الاطلالات كانت في فستان سهرة من قماش الشيفون المزين بالنجوم، اختارته من "ايلي صعب" Elie Saab، كما الاطلالة في الفستان الأبيض ذي القماش المخرّم، والمزين بالكشكش الذي تألقت به على المسرح، وأيضاً تصاميم الفساتين السوداء الناعمة، التي ناسبتها كثيراً وأكسبتها مظهراً عصريّاً راقياً، وحتى فساتين السهرة السوداء ذات النمط الشبابيّ، كانت من خيارات نانسي عجرم اللافتة مؤخراً
    وطبعاً فقد نسقت اكسسوارات مميزة مع هذه الاطلالات، إن كان من الأحذية اللافتة، أو المجوهرات الفخمة، أو حتى تسريحات شعر وماكياج، اللذين أكملا خيارات نانسي عجرم بأفضل الطرق.
    شاهدي تصاميم فساتين السهرة القصيرة والماكسي التي اختارتها نانسي عجرم مؤخراً، واستوحي منها ما يعجبكِ لتتألّقي في سهرات الصيف وفي المناسبات المقبلة.

    اقرئي أيضاً:

    بالصور: بنات مشاهير العرب في إطلالات جريئة

    هذه هى أجمل إطلالات العروس وفاء الكيلاني

    أجمل فساتين النجمات في مهرجان كان بتوقيع مصممين لبنانيين

     

    أضف تعليقا