4 وصفات طبيعية مذهلة لتوحيد لون البشرة

إن كنت تبحثين عن طرق آمنة لتوحيد لون بشرة جسمك والتخلص من البقع الداكنة فيه، بعيداً عن الكريمات التجارية والتقنيات الطبية، سنقدم إليك أربع وصفات طبيعية فعالة جداً في الحصول على لون بشرة موحد، مما يمنحك إطلالة جذابة خالية من الشوائب والاسوداد.

 

 وصفة عصير الليمون وعصير الخيار

قومي بمزج أربع ملاعق كبيرة من كل من عصير الليمون وعصير الخيار. من ثم، افركي بالمزيج أنحاء بشرة جسمك كافة، واتركيه لمدة ثلث ساعة. بعدها، اشطفي جسمك جيداً بالماء البارد.

واظبي على استعمال هذه الوصفة مرة يومياً.

 

وصفة الشوفان وعصير الطماطم

اخلطي ملعقتين كبيرتين من الشوفان المطحون مع ست ملاعق كبيرة من عصير الطماطم. بعدها، ادهني بشرة جسمك بهذا الخليط واتركيه لمدة 25 دقيقة. من ثم، شطفي جسمك بالماء البارد.

استخدمي هذه الوصفة مرة يومياً.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

 وصفة الحليب والعسل

قومي بمزج أربع ملاعق كبيرة من كل من حليب البودرة والعسل الطبيعي وعصير الليمون الحامض. من ثم، ادهني جسمك بهذا المزيج، واتركيه عليه الى أن يجف بالكامل. بعدها، شطفي جسمك بالمياه الدافئة.

استخدمي هذه الوصفة مرة يومياً.

 

 وصفة الموز والبطاطا

اسلقي حبة كبيرة من البطاطا واهرسيها جيداً. من ثم، اهرسي ثمرة موز واحدة واخلطيها جيداً مع البطاط المهروسة، مع إضافة ملعقتين كبيرتين من ماء الورد وملعقتين كبيرتين من عصير الليمون وملعقتين كبيرتين من الحليب السائل. وبعد خلط المكونات جيداً، طبقي الخليط على بشرة جسمك واتركيه الى أن يجف تماماً. بعدها، شطفي جسمك بالمياه الفاترة وجففيه جيداً.

كرري هذه الوصفة مرة يومياً.

 

 

شاهدي أيضاً:

 

 

إقرئي أيضاً:

الكركم لتوحيد لون البشرة و ماذا بعد؟

قناع الزبادي لتوحيد لون بشرتك.. وخلطات بالفيديو

ماسك الليمون.. لتبييض البشرة وتوحيد لونها

أضف تعليقا