سبراي طبيعيّ لشعر مموّج

مع ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف، يجب الاستعداد لاختيار ما يناسبه من تسريحات، خاصّة وأنّ استخدام أداوت التصفيف التي تعتمد على الحرارة لا تناسب هذا الطقس، كما أنّ العرق يفسد الشعر ويضطرّكِ لإعادة تصفيفه.

هذا وينصح خبراء الشعر باعتماد الشعر المموّج الطبيعيّ، نظراً لعدم حاجته لأيّ من تلك الأدوات، هذا فضلاً عن سهولة تصفيفه بعد الاستحمام المتكرّر.

كما أنّ الشعر المموّج يناسب جميع أنواع الشعر، سواء القصير أو الطويل، الأشقر أو الداكن، يحتاج فقط لتركه يجفّ طبيعيّاً في الهواء الطلق أو الاكتفاء فقط بتسليط فوهة مجفّف الشعر لدقائق.

اقرئي أيضًا : سبراي لوقاية الشعر من حرارة الصيف "صنع في المنزل"  

"سبراي ملح البحر"
للحصول على أفضل إطلالة بالشعر الـ Curly، نقترح عليكِ "سبراي ملح البحر" الطبيعيّ، يساعد على تجعيد الشعر دون تطايره، يمنحه الكثافة ويبرز التموّجات الطبيعيّة على نحو أفضل.

مكوّنات قليلة يمكن من خلالها تحضير هذا السبراي، ملعقة من البلسم، ملعقة من ملح البحر، كوب ماء دافئ، قطرات من زيت جوز الهند، وأخيراً القليل من جل الشعر.

تخلط المكوّنات السابقة داخل زجاجة ذات غطاء بخّاخ، رشّي الخليط على الشعر الجافّ أو المبلّل بنسبة 30%، من الجذور وحتى الأطراف ومن ثمّ قومي بتمويج الخصلات بيدكِ.

اقرئي أيضًا : شامبو طبيعي يساعد على نمو الشعر سريعاً !  

بعد تمام التمويج قومي بتصفيف شعركِ من الأمام بحركات بسيطة مستخدمة فرشاة صغيرة، وإذا وجدتي شعركِ يحتاج مزيد من التمويج، فأنت بحاجة لتزويد ملعقة الملح، أما إذا كن جافاً فأضيفي المزيد من زيت جوز الهند.

وتساعد مكونات هذا "الاسبراي" على تمويج الشعر دون إجهاده لأن وجود زيت جوز الهند الطبيعي ينمح الشهر الترطيب و اللمعان حتى لا يجف من ملح البحر.

اقرئي أيضًا : طرق طبيعيّة لتمليس الشعر المجعّد  

أضف تعليقا
المزيد من العناية بالشعر