مشروب قوي حارق لدهون البطن

من الأمور المحبطة، اتّباع نظام غذائيّ صارم دون أن يتحرّك مؤشّر الميزان إلّا قليلاً، فملاحظة فقدان بعض الكيلوغرامات بشكل سريع يحفّز على استكمال الحمية أو النظام الغذائيّ الخاصّ، وهنا تأتي أهميّة المشروبات الحارقة للدهون، فهي أحد أهمّ العوامل المساعدة لإنقاص الوزن وتفتيت الدهون.

من المشروبات التي أثبتت نجاحها بالفعل في تفتيت دهون البطن، مشروب طبيعيّ مكوّن من: الأناناس، الكرفس، البقدونس والخيار.

اقرئي أيضًا : رجيم الفواكه والخضروات لإنقاص 4 كيلوغرامات شهرياً 

فقد أكّد خبراء التغذية وبحسب تقارير صحافيّة عالميّة أنّ الأناناس يمكن أن يقلّص حجم المعدة خلال 5 أيّام فقط، وذلك لاحتوائه على نسبة عالية من الألياف وعلى أنزيم البروميلين الذي يساعد في عمليّات الهضم، فضلاً عن دوره في القضاء على السموم الموجودة بالجسم.

أمّا الأوراق الخضراء في الكرفس والبقدونس فهي غنيّة بمضادّات الأكسدة التي تساعد على حرق الدهون والفيتامينات أهمّها فيتامين C، أمّا الخيار فهو من الخضراوات الغنية بالماء والألياف وجميعها عناصر تساعد على الشعور بالشبع وزيادرة قدرة الجسم على حرق الدهون.

اقرئي أيضًا : رجيم الأرز لإنقاص 6 كيلوغرامات شهرياً  

طريقة تحضير المشروب:
ساق كرفس.
خيارة متوسّطة الحجم.
حفنة من أوراق البقدونس
3 قطع من الأناناس الطازج

تغسل جميع المكوّنات جيّداً، يقشّر الأناناس، ثمّ تخلط امع بعضها البعض دون إضافة السكّر أو العسل. ينصح بتناول هذا المشروب بعد 15 دقيقة فقط من تحضيره لضمان النتيجة، وكذلك بتناول كوب منه يوميّاً في الصباح على معدة فارغة، حيث يساعد على زيادة الحرق وتفتيت الدهون، وستظهر النتيجة واضحة من الأسبوع الأوّل.

 

شاهدي أيضًا : 

 

أضف تعليقا
المزيد من حمية ولياقة