مستحضر Multi-Active Yeux الجديد من Clarins

منتج العناية بالعيون الأساسي للنساء اللواتي هنّ في العقد  الثالث من العمر وعلى تواصل دائم ومكثّف عبر الانترنت والهاتف الجوّال ، يحافظ على اشعاع عيونهن لمظهر دائم الشباب.

بالجمع بين تكنولوجيا مستوحاة من أحدث التطورات العلمية وقوة النباتات، يقوم Multi-Active Yeux ب:

 

- تمليس الخطوط الدقيقة،

- تقليل علامات التعب (الانتفاخ والهالات السوداء)،

-  اعادة انعاش واضاءة منطقة العين.

- ساعة بعد ساعة، اليوم وغداً، وعلى الرغم من نمط حياتك المجهد الذي تمضينه موصولة بالانترنت

- تبدو عيناك جميلتان، ناضرتين بشكل لا يصدق

.

الابتكار: الخطوط الدقيقة

لقد أثبتت أبحاث كلارينس الآثار الضارة الناتجة عن نمط الحياة المجهد على الخلايا الليفية، وهي الخلايا التي تلعب دورا رئيسيا في الحفاظ على شباب البشرة. يؤدي الإجهاد وانعدام النوم إلى إنتاج مفرط للجذور الحرة التي تهاجم وترهق هذه الخلية.

خطوط دقيقة وفقدان للإشراق ... تبدأ أول علامات الشيخوخة المرئية في الظهور.

 

نظام استهداف الخلايا

التكنولوجيا التي تستهدف العلامات الأولى للشيخوخة

من ابتكارمختبرات كلارنس ، كبسولات الجيل الجديد من مستخرج  نبتة مشط الراعي مع مضادات الأكسدة قوية وفوائد تنشيطية ، تستهدف الخلايا الليفية، وهي الخلايا  التي تلعب دوراً رئيسيا في الحفاظ على شباب البشرة. محمية من الآثار الضارة لنمط الحياة المجهد، فإنها تبقى بكامل طاقتها.

لتعزيز منطقة العين ذات مظهر شاب  لفترة أطول.

 

عمل كامل يعيد انعاش العين

أثبتت أبحاث كلارينس أن الإفراط في إنتاج الجذور الحرة الناجمة عن التعب والتوتر الذي يسببه نمط الحياة الجنوني، مع التواصل المفرط عبر الانترنت والجوال يصيب بالضرر ليس فقط الخلايا الليفية ولكن أيضا الشعيرات الدموية.

فتصبح أكثر مسامية، مما يؤدي إلى تسرب مفرط لأصباغ الدم والمياه. لهذا الأمرعواقب واضحة على محيط العين الذي هو مليء للغاية بالأوعية الدموية. لذا يبدأ تكوّن الهالات السوداء والانتفاخ.

 

ابتكار إعادة إنعاش العين

تستخدم أيضاً ابحاث كلارينس خصائص نبتة مشط الراعي المكافحة للتعب في شكلها الحر.

يساعد هذا المستخرج، عن طريق الحد من مسامية الشعيرات الدموية، على مكافحة الهالات السوداء والانتفاخ المرتبط بالإجهاد والتعب.

تبدو العينان متنعشتان من جديد

 

مشط الراعي : قصة الجمال

وراء شكلها الخارجي الشائك، تحتوي نبتة مشط الراعي على ثروة من الكنوز. ملقّبة ب «حوض فينوس»، اشارة الى آلهة الحب والجمال، كانت تستخدم المياه التي تتجمع في أوراقها المنحنية في العصور القديمة كماء الجمال.

مشط الراعي والجمال المسؤول

يتم الحصول على مشط الراعي من خلال الزراعة العضوية ويتم استخراج هذه النبتة باستخدام أساليب صديقة للبيئة. يتماشى اختيار هذا العنصر مع التزامات كلارنس من حيث الجمال المسؤول.

يقلّل من مظهر الهالات السوداء والانتفاخ

يتم تقليل علامات التعب بفضل العمل المجتمع للاسكين المستخرج من كستناء الحصان (مع فوائد مضادة للهالات السوداء) والكافيين (الذي يحارب الانتفاخ).

يبدو الانتفاخ والهالات السوداء أقل وضوحاً.

 

عمل  فوري لتعزيز الجمال

تأثير تمليس فوري

يقوم قوامه الخاص بتمليمس البشرة وباخفاء  بصرياً مظهرالخطوط الدقيقة، لإعطاء تأثير تمليس فوري.

يكشف محيط العين عن جماله الشاب.

 

تأثير فوري لازالة الانتفاخ

يقوم مزيج  قوام الكريم مع الهلام المنعش والمنقوع  بأصباغ "مضيئة" بالاضافة الى طرف من المعدن البارد *، باضاءة منطقة العين على الفور.

تبدو العيون أكثر إشراقا على الفور.

تقنية حصرية لازالة الانتفاخ مع ارتياح العيون

1- بطرف الأصابع، قومي بتطبيق هذا الكريم -الهلام، مع الضغط بشكل طفيف من اجل تأثير تصريفي من  الزاوية الداخلية إلى الزاوية الخارجية للعين.

2- بواسطة الطرف المصنوع من المعدن البارد * ، وللحصول على  تأثير مزيل للانتفاخ ، اضغطي برفق من الزاوية الداخلية إلى الزاوية الخارجية للعين. من ثمّ  في النهاية اضغطي بحركات دائرية ومسترخية على أصداغك.

* معدن بارد جدا.

 

اضربي موعدا مع كلارنس!

الخطوط الدقيقة الأولى؟ فقدان التألّق؟

احجزي موعداً لجلسة تألق أكثر سلاسة Radiance Smoother في احد منتجعات كلارنس للبشرة  للمساعدة في تقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد الأولى، والحد من علامات التعب وحماية البشرة من الإرهاق الخاص بالمدن. تبدو البشرة ملسة بشكل واضح، مشدودة أكثر وجاهزة  بشكل أفضل لمواجهة ضغوط الحياة في المدينة.

نتيجة 60 عاما  من خبرة معهد كلارنس ومعرفته العميقة للبشرة، يجمع هذا البروتكول المبتكر والذي تبلغ مدته  60  أو 90 دقيقة، ما بين خبرة معالجي الجمال المدربين على منهج كلارينس القائم

  100 ٪على الطريقة اليدوية  والفوائد الفعالة لمنتجات كلارنس: ليس فقط  منتج العناية بالبشرة Multi-Active  ولكن أيضا منتجات Complexion Radiance Peel-Off Mask  و Radiance Boosting Supplement وهي من مجموعة منتجات ClarinsPRO التي تمّ وضعها خصيصا للاستخدام المهني من اجل العلاجات في معهد H. فهي  توفر نتائج استثنائية لتجديد شبابك، وتعزيز الإشعاع والرفاهية.

 

فقط من أجل عينيك!

اكتشفي Soin Beauté و Jeunesse du Regard وهما كناية عن علاجين كاملين لمكافحة الشيخوخة اذ من شانهما تجديد  جمال منطقة العين كلها بشكل واضح وتعزيزها من الصدغ الى الصدغ.

فوائد جمال العين المميّز في 30 دقيقة فقط.

أضف تعليقا