4 أمور لا يمكنك الحصول عليها من الرجال... ما هي؟

تعيشين إلى جانب زوجك روتين حياتك اليومية وتؤدين واجباتك العائلية على أكمل وجه في معظم الأحيان. لكنّك تشعرين أحياناً بالرغبة في الحصول على بعض الأمور. وغالباً ما لا تحققين هدفك. فما هي؟

 

1 المشاعر والتصرفات الرومنسية

تعرفين تماماً أن عدداً قليلاً من الرجال يقوم ببعض التصرفات التي تعبر عن مشاعره الرومنسية. وفي المقابل، تفضل المرأة الرجل الحنون والعاطفي والحساس والذي يعبّر عن حبه لها بأشكال مختلفة بين الحين والآخر. لكن اعلمي أن زوجك قد يتحلى بهذه الصفات في بداية علاقتكما. إلا أنّه سرعان ما يغرق في روتين الحياة اليومية ويركّز على كل ما هو واقعي وعملي وينسى إلى حدّ ما كل ما يرتبط بالمشاعر والخيالات والأحلام.  

 

2  الاهتمام بالتفاصيل

إذا كنت تريدين أن يتصل بك بين الحين والآخر خلال النهار ليسألك عن كل تفاصيل نهارك، إنسي ذلك. فالرجل يحبّ استقلاليته ويفضل أن يتمتع بمساحة خاصة به، أن يتنفس بعيداً عن الالتزامات العائلية. إذاً لا تطلبي منه أن يؤدي ما يزيد على واجباته العادية. فقلة من الرجال تهتم بالتفاصيل الزوجية كما تفعلين أنت.

 

3 الإطراء

أن يثني زوجك على بعض صفاتك الخارجية والداخلية أمر يُشعرك بالأمان والتميّز والثقة بالنفس. لكن اعلمي أن الرجال لا يُقدمون على هذا إلا نادراً. لذا ترين غالباً أنه لا يهتم بملابسك أو ماكياجك أو تسريحة شعرك. هو لا يفعل ذلك بسبب شعوره بالضغط النفسي اليومي أو التعب أو لاهتمامه بقضايا مهنية أو عائلية كبرى.

 

4 الأولوية

تحتاجين دائماً إلى أن تحتلي رأس أولويات زوجك وأن تكوني مركز تفكيره. وعادة ما تعبرين عن ذلك بطرق مختلفة: الاهتمام بمظهرك، إظهار غيرتك من شخص ما، تقلب مزاجك... فأنت، في أعماقك، فتاة صغيرة ترغب دائماً في الحصول على الاهتمام. لكن زوجك لا يستجيب غالباً لمطالبك لأنّ عليه أداء الكثير من المهمات الحياتية.

 

تنبيه

إذا كنت تشعرين بعدم الرضى، من المفيد والضروري أن تناقشي الأمر بهدوء مع نصفك الآخر. تحدثي إليه بروية ودبلوماسية، فهذا يساعدكما على استعادة الانسجام والتوازن والتماسك.

   


اقرئي أيضاً

فوائد الزنجبيل للعلاقة والسعادة الزوجية

اسرار السعادة الزوجية

 
أي من الابراج تختبر أفضل علاقة زوجية؟
أضف تعليقا