الغرابة والجرأة ترسمان إطلالات النجمات في حفل Met Gala 2017

الغرابة، الجرأة والأناقة كانت السمات الغالبة على إطلالات نجمات هوليوود في حفل ميت غالا 2017، فهذا العام أستوحت فكرة الحفل من المصممة اليابانية راي كواكوبو Rei Kawakubo وعلاماتها Comme des Garçons والتي تعرف أزيائها بالتصاميم الغريبة والألوان الصارخة.

تنافست أشهر نجمات هوليوود على الظهور بإطلالات غير متوقعة وتميل في أغلبها للجرأة، فأختارت النجمة بليك ليفيلي فستان من بربري Burberry مستوحى من شكل الطيور، فيما فاجئت كاتي بيري الحضور بإطلالة حمراء بفستان من ميزون مارجيلا Maison Margiela مزود بطرحة من نفس اللون تغطي وجهها.

اقرئي أيضًا : أجمل إطلالات النجمات في حفل ميت غالا على مر السنين  

ووقع إختيار العارضة جيزيل بوندشين على فستان فضي مكشوف الظهر من ستيلا مكارتني Stella McCartney، وبدت أشلي غراهام بإطلالة أنثوية فريدة بفستان اتش آند إم H&M المصمم بستايل حورية البحر Mermaid dress مع كشكش يزين أحد الأكتاف وأطراف التنورة.

الإطلالات غير الإعتيادية لم تخطف أنظارنا بعيداً عن غيرها من الفساتين الناعمة التي أعتمدتها عدد من النجمات وعلى رأسهن جينيفر لوبيز والتي بدت في كامل أناقتها بفستان أزرق ناعم مزود بكاب يغطيه بالكامل، ولم تنافسها سوى القليلات لعل أبرزهن النجمة ديان كروجر والتي أطلت بفستان أبيض مطرز بالذهبي من برادا Prada.

اقرئي أيضًا : Met Gala جمال وأناقة على مدى أعوام  

كما لفتنا فستان النجمة جوليان مور المزدان بالريش الملون النافر من توقيع كالفن كلاين Calvin Klein والذي ناسب شكل قوامها ولون بشرتها كثيراً.

طالعي أبرز الإطلالات، وأخبرينا من برأيك النجمة التي تستحق لقب الأكثر أناقة في حفل هذا العام؟

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات