الحل النهائي لتساقط الشعر هنا!

هناك أسباب عديدة لتساقط الشعر، منها الضغط العصبيّ، الحمل، الرضاعة، إنقاص الوزن وسوء التغذية أيضاً، قد يصل الأمر إلى حدّ ظهور فراغات بالشعر. وكما يوجد أسباب مختلفة لتساقطه، هناك حلول كثيرة أيضاً، ولكن أيّاً منها يأتي بنتيجة مضمونة ويساعد على إخفاء الفراغات دون الحاجة لزيارة الطبيب أو الاعتماد على علاجات باهظة الثمن؟

هناك طريقة بسيطة لإعادة نموّ الشعر وإيقاف تساقطه تماماً، فقط بالاعتماد على ثلاثة مكوّنات بسيطة ومتوافرة، تضاف إلى الشامبو وتحوّله إلى مركّب جديد لعلاج تساقط الشعر وإعادة بناء شعر قويّ، صحيّ ولامع.

اقرئي أيضًا : الحلّ النهائيّ للقضاء على القشرة  

أضيفي هذه المكوّنات للشامبو التقليديّ
ينصح الخبراء أوّلاً باعتماد شامبو الأطفال الذي يقوم بمهمّة التنظيف بأقلّ نسبة من المركّبات الكيميائيّة المضرّة بالشعر، وتضاف له ثلاثة مكوّنات وهي: زيت الروزماري أو إكليل الجبل، زيت اللّيمون، وأقراص من فيتامين E.

يساعد زيت الروزماري على تنشيط الدورة الدمويّة في فروة الرأس والبصيلات لتنتج شعيرات جديدة أكثر قوّة، أمّا زيت اللّيمون فهو منعش كما أنّه يحتوي على خصائص مضادّة للبكتيريا والفطريّات.

فيتامينE من أهمّ مكوّنات هذه الوصفة، لأنّه يساعد على نموّ الشعر بشكل سريع، كما يقضي على مشكلة تساقط الشعر نهائيّاً.

اقرئي أيضًا : طرق طبيعيّة لإزالة الماكياج في المساء  

طريقة تحضير الوصفة
تضاف إلى الشامبو 10 قطرات من زيت الروزماري، 10 قطرات أخرى من زيت اللّيمون مع محتويات قرصين من فيتامينE المتوافر في الصيدليّات، ثمّ ترجّ قارورة الشامبو جيّداً قبل الاستخدام.

طريقة الاستخدام
تستخدم هذه الوصفة بالطريقة التقليديّة لاستخدام الشامبو، ولكنّ الفرق الشامبو التقليديّ يشطف فوراً، أمّا هذا، يترك على الشعر لمدّة 10 دقائق، ثمّ يشطف.

اقرئي أيضًا : مكوّنات آسيويّة تغيّر روتين جمالكِ!  

أضف تعليقا
المزيد من العناية بالشعر