مكياج ناعم وتسريحات أنيقة من وحي النجمات

استوحي ماكياجكِ وتسريحات شعركِ من هؤلاء النجمات.

Naomi Watts
سرّ إطلالاتها ماكياج الـ Glamor الكلاسيكيّ مع ماسكارا قويّة على الرموش لمظهر متكتّل وأحمر شفاه باللّون الأحمر. جرّبي CHANEL Rouge Coco in Arthur.

Charlize Theron
لمظهر بشرة خالٍ من العيوب، اعتمدي الماكياج المطفأ. اختبري Estee Lauder the Mattifier Primer مع Clinique Stay Matte Oil Free Makeup وانهي ماكياجكِ بلمسات من YSL Beaute Limited Edition Poudre Compact Radiance.

Hailey Rhode Baldwin
للحصول على تسريحة Hailey المبتلّة، اغسلي شعركِ، ثمّ حدّدي فرقاً وسطيّاً وانجزي ضفيرتين على الجانبين، استعيني بمشط GHD Tail Comb. ولمزيد من اللّمعان، استخدمي سيروم Redken Styling Outshine قبل البدء بإنجاز الضفيرة لمنع تطاير الشعيرات.

اقرئي أيضًا : ما يقلق المرأة قبل العلاقة الحميمة؟  

Thandie Newton
مفاتيح إطلالاتها هي مستحضراتها السحريّة. للعينين اختاري Primer Potion من Urban Decay ومستحضر MAC Glitter in Silver على منتصف الجفنين من الأعلى والزوايا الداخليّة للعينين.

Adriana Lima
للحصول على تسريحة الـ Ponytail، لا بدّ من شعيرات غير متطايرة ومعالجة بمستحضر L’Oreal Professionnel Tecni Art Liss Control Serum ، ثمّ سحب كامل الخصلات إلى الوراء على شكل Ponytail وتمليس النهايات بمزيد من النعومة والجاذبيّة.

Jenna Dewan Tatum
أحمر الشفاه الياقوتيّ يزيد من إشراقة العيون الفاتحة، جرّبي مستحضر Tom Ford Lip Colour Matte in Flameمع الحواجب الثخينة والمملوءة بإتقان ووجنتين محدّدتين مع مستحضر Clarins Multi Blush Cream Blush in Peach وماسكارا سوداء من الأعلى.

اقرئي أيضًا : علاجات طبيعيَة لتساقط الشعر الطبيعيّ والمرضيّ  

Karlie Kloss
للحصول على أنسب درجة باللّون الأحمر لشفتيكِ، استعيني بهذا الدليل من الخبراء. للبشرة الفاتحة، اختارت Karlie ظلالاً حمراء فاقعة Dior Rouge Dior Lipstick in Trafalgar وللبشرة الدافئة، اختاري تدرّجات أغمق من اللّون الأحمر، اختبري Hourglass Opaque Rouge Liquid Lipstick in Icon.

Bray Larsson
تسريحة شعرها المرفوعة بأسلوب أنيق تلفت الانتباه، خصلات جانبيّة متموّجة بطريقة هوليووديّة فائقة النعومة والجمال وماكياج مستوحىً من الجميلة Audrey Hepburn. للحصول على الطلّة اختاري Hersheson Large Bands لتثبيت ربط الشعر إلى الأعلى، مع ألسنة GHD Curve Classic Wave Wand لخلق تموّجات عريضة وناعمة وAveda Brilliant Spray On Shine لضخ التسريحة بمزيد من اللّمعان.

Cara Delevingne
اختارت Cara إطلالة جديدة في أسبوع الموضة الباريسيّ، فعمدت إلى قصّ شعرها وتلوينه بالأبيض. إطلالة جريئة تستدعي خبيراً محترفاً في تلوين الشعر. حذارِ من القيام بهذه الخطوة الجنونيّة بنفسكِ، فمصيرها سيكون الفشل بالطبع.

اقرئي أيضًا : الفواكه غذاء وجمال  

Chrissy Teigen
لأحمر شفاه داكن وغير مألوف على طريقة Chrissy ، اختاري النغمات البنفسجيّة مثل MAC Matte Lipstick in Instigator او NARS Audacious Lipstick in Liv وامسحي عينيكِ بظلال معدنيّة، جرّبي Stila Magnificent Metals eye shadow in Comex Gold.

Amanda Seyfried
شفاه مكتنزة مع تسريحة مسحوبة إلى الوراء خيار رائع لمناسبات الموسم. جرّبي لشفتيكِ Terrybly Velvet Rouge Liquid Velvet Lipstick ولشعر لامع رشّي القليل من رذاذ Tigi S-Factor Flat Iron Spray مع تثبيت نصف الشعر خلف الأذنين.

Jennifer Lopez
لمنح البشرة لوناً أسمرَ ومشرقاً على طريقة Jennifer Lopez ، اختاري مستحضر التسمير Charlotte Tilbery Filmstar Bronze & Glow ووزعيه بحركات طفيفة جدّاً تحت عظمتيّ الوجنتين. ضعي ظلال العيون Bobbi Brown Sparkle Eyeshadow in Ballet Pink مع Sisley So Intense Mascara والتركيز على الزوايا الخارجيّة للعينين لرفعهما أكثر وتحديد معالم الوجه بإتقان.

Gigi Hadid
إطلالة مستوحاة من قاعة الجيم، مع ضفائر ناعمة و Ponytail مرفوع بأناقة لامتناهية. للحصول على الطلّة، ابدئي بإنجاز ضفيرتين ناعمتين جدّاَ على الجانبين، وأخرى في المنتصف ثمّ اسحبيها مع الشعر إلى الوراء وثبّتيها في الأعلى على شكل Ponytail .لفّيه بخصلة رفيعة على شكل كعكة أنيقة تلتفّ حول الـ Ponytail كما هو موضح. امسحي التسريحة بقليل من كريم الشعر لضخّها بمزيد من اللّمعان. جرّبي Ouai Finishing Creme.

 

شاهدي أيضًا : 

 

أضف تعليقا