صيدلي يخترع رجيمًا لزوجته وتنقص 16 كيلوغرامًا من وزنها

الوصول لجسم منحوت خال من الترهلات في وقت سريع حلم كل امرأة، وتراكم الدهون في الجسم وخاصة في مناطق معينة مثل البطن والأرداف من أكثر الأمور التي تزعج المرأة وتفسد حياتها.

حيث ترغب كل فتاة وسيدة في الحصول على طلة أنثوية، بجسم مثالي ممشوق، لذا فإن النظام الغذائي الذي تقدمه لك "الجميلة" اليوم هو من اختراع صيدلي استخدمه مع زوجته وجاء بنتائج مرضية للغاية، حيث استطاعت زوجته خسارة 16 كيلوغرامًا خلال شهر واحد بعد تطبيقها لهذا الرجيم.

اقرئي أيضًا : وصفة طبيعية بمذاق جيد تغني عن أدوية الكحة  

وإذا كنت ترغبين في الحصول على هذه النتائج يمكنك اتباع الحمية الغذائية الآتية مع مراعاة ضرورة استشارة الطبيب الخاص بك قبل البدء في تنفيذه.

يعتمد هذا الرجيم بشكل أساسي على تناول الموز وماء الليمون الدافئ في الصباح، ووجد الباحثون أن تناول ماء الليمون وشربه أكثر من مرة على مدار اليوم يؤدي لنتائج ملحوظة في فقدان دهون الجسم وخسارة الوزن.

اقرئي أيضًا : قصات شعر تمنع تساقط الشعر وتناسب المرأة الخمسينية  

•وجبة الفطور
تناول أكثر من ثمرة من فاكهة الموز ، شرط ألا تكون الكمية أكثر من اللازم مثلاً أن 3 موزات هو الحد الأقصى، ويمكنك اختيار نوع آخر من الفاكهة في حالة عدم رغبتك في تناول الموز، ولكن المهم أن يكون نوعًا واحدًا ويفضل أن تختاري فاكهة مشبعة مثل التفاح.

•وجبتا الغداء والعشاء
ينصح النظام الغذائي بأنه يجب أن يكون الغداء والعشاء منتظمًا في الأوقات، بمعنى أن تتناول وجبتك في نفس الموعد كل يوم قدر الإمكان مع ملاحظة تقنين الكميات مع تجنب الأطعمة المقلية والدسمة والدهون قطعيًا.

ومن المستحسن عدم تناول الطعام ليلاً بعد وجبة العشاء، ما عدا ماء الليمون الدافئ طيلة النهار وحتى الليل.

وإليك عزيزتي نموذج افتراضي للرجيم على مدار يوم كامل

اقرئي أيضًا : اصنعى بنفسك..كريم الشاي الأخضر لشد الجلد في 10 أيام  

•الإفطار
خليط الموز والجريب فروت وكوب من الشاي الأخضر.

•الغداء
بيضتان مسلوقتان، سلطة متنوعة وملونة في طبق كبير مكونة مثلاً من الجزر والقرنبيط والبصل والطماطم والخس.

•وجبة خفيفة
حفنة من المكسرات بحجم قبضة اليد.

•العشاء
صدر دجاج منزوع العظم والجلد مع الجزر أو البطاطا بدون زيت أو خبز.

 

شاهدي أيضًا : 

 

أضف تعليقا
المزيد من حمية ولياقة