صبغات الشعر الأكثر رواجاً في 2017

ككلّ شيء يتعلّق بالجمال، يخضع لون الشعر أيضاً لمعيار الموضة، فهناك ألوان تظهر وألوان تختفي تماماً.
ليس هذا فحسب فاختيار اللّون يتمّ وفقاً لأسس عدّة وليس بطريقة عشوائيّة كملاءمته للون البشرة، ولكن هذا بالطبع لا يغفل عنه خبراء تلوين الشعر، إذْ يسعون جاهداً للحفاظ على ما يليق بالبشرة من ألوان ولكن بلمسات متجدّدة.

"الجميلة" رصدت 4 صيحات جديدة تسيطر على موضة ألوان الشعر في 2017:

اقرئي أيضًا : موادّ طبيعيّة لشفاه ورديّة 

1- الكستنائيّ مع البني ّ
بطريقة الـ Ombre التي ترتكز على الجذور الداكنة ومن ثمّ تفتيح الشعر تدريجيّاً وصولاً إلى الأطراف، يأتي مزيج البنيّ الداكن مع الكستنائيّ، حيث يبدأ الشعر بجذور داكنة بنيّة ليتدرّج اللّون حتى يصل إلى كستنائيّ عند الأطراف.

هذا المزيج الذي يسمّى Aubrown اختيار مناسب لصاحبات الشعر الداكن اللّاتي يرغبن في تغيير بسيط.

2- Buttery Blond
وهو درجة من الأشقر الصريح، يخالف ما كان عليه طيلة سنوات عدّة، مزيج من الأشقر بدرجات أخرى. هذا العام جاء أشقر موّحداً فاتحاً إلى أقصى درجة، إلّا أنه يعدّ لوناً طبيعيّاً.

اقرئي أيضًا : كيفيّة معرفة انتهاء صلاحيّة مساحيق التجميل  

3- الـ Toffee
وهو تطوّر للون الكراميل الذي تربّع على عرش الموضة العام الماضي، يجمع بين البنيّ الكستنائيّ للجذور ثمّ خليط بين البنيّ الكراميل وخصلات من الأشقرال داكن، لينتج عن هذه الدرجات لون يسمّى بنيّ Toffee، يتميّز بأنّه اختيار وسطيّ بين البنيّ والأشقر.

4- الأشقر البرتقاليّ
هذا اللّون استمرار لصيحة ظهرت العام الماضي. فبعد ظهور اللّون الورديّ الصريح قبل عامين، تطوّر إلى الأشقر الورديّ الذي يمزج بين خصلات ذهبيّة وأخرى ورديّة مائلة إلى الرماديّ. هذا العام ظهر الأشقر المائل إلى البرتقاليّ ويعدّ الاختيار الأجرأ لهذا العام.

اقرئي أيضًا : قبل الصيف .. الاختيار الصحيح للنظّارة الشمسيّة 

أضف تعليقا