اختبار تحليل نفسية: طريقة فتحك الهاتف تكشف عن شخصيتك

هواتفنا النقالة تعرف الكثير عنا فنحن نستخدم هذه الآلات كل يوم ولمدة طويلة. وبالطبع هناك الكثير من المعلومات الموجودة في الهاتف والتي تدل على صفات شخصيتنا كالنغمة المختارة وخلفية الشاشة وكم من الوقت يستغرق الهاتف لكي يقفل. اضافة إلى ذلك هناك طريقة فتحنا للهاتف عبر المسح على الشاشة في ٥ طرق مختلفة، حددي اي طريقة تعتمدين لفتح هاتفك لنكشف لك الكثير عن شخصيتك:

1- المسح الى اليمين: فتح الشاشة عن طريق المسح باتجاه اليمين يكشف أنك   شخصاً متفهماً، بطيئة في الانفتاح مع الآخرين وتفضلين الشعور بالعلاقة الوثيقة والثقة أولاً. أنت شخص خلاق واجتماعي ولكنك حذرة في خياراتك.

2- المسح الى اليسار: فتح الشاشة عن طريق المسح باتجاه اليسار يعني أنك تبرعين في عالم الاعمال، أنتِ شخص عملي وقادر ومتين. في حياتك الخاصة، لا تملكين التنسيق نفسه وغالباً ما تشعرين بشغف كبير.

3- المسح الى الاسفل: في حال كنت تفتيحن الهاتف من خلال المسح باتجاه الاسفل، فهذا يعني أن الناس تراكِ شخصا ذكياً ومتواضعاً مع امتلاكك لمقاربة حذرة. لديك نزعة باتجاه النجاح مهنياً وشخصياً. ودوما تحافظين على الانفتاح.

4-  المسح الى الاعلى: أنتِ شخص ايجابي جداً حتى إن لم يكن الجو مناسباً ولا تحبين أن تري أحد عابساً. مع الكاريزما الخاصة بك، تنشرين حيوتك في كل مكان ولكن لا يجب أن تفكري بأنك شخص لا يقهر أو يهزم.

5- فتح الهاتف بالابهامين في الوقت نفسه: عندما تضعين هدفاً أمامك، تبذلين قصارى جهدك لتحقيقه. تشعرين بالفخر في كل عمل تقومين به وهو شعور رائع. لديك توجه لفرط تقييمك للوقت ولقدراتك. تجدين نفسك دوماً في سلة مليئة من المسؤوليات وتختارينها لأنها تجعلك مشغولة وتحت الضغط حيث تبرعين في عملك، ولكن لا تنتظري استنفاذ كل قواك لكي تاخذي استراحة وتتنفسي الصعداء.

اقرئي أيضاً

مغرمة، معجبة أو مكسورة؟ اختاري قلباً لتعرفي الاجابة

 
خجولة، فخورة أم مندفعة؟ اختاري قلباً واعرفي من تكونين فعلاً...
 
في أي إصبع ترتدين الخواتم؟.. اختاري وسنكشف لك أسرارك
أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات