إذا كنت تتمتعين بهذه الصفات فأنت تُعجبين كل الرجال

هل تعرفين أن بعض الداراسات توصلت إلى صفات تتسم بها المرأة وتحظى بإعجاب كل الرجال؟ هذا صحيح. إذاً، تعرفي إليها واكتشفي ما إذا كنت تتمتعين بإحداها أو ببعضها واعرفي إلى أيّ حدّ تفرضين سحرك على شريك حياتك.

 

1 صوتك

ربما لم تفكّري يوماً في ما إذا كانت نبرة صوتك تحظى بإعجاب شريك حياتك أم لا. في الواقع، يفضل الكثير من الرجال المرأة التي تتمتع بصوت مرتفع وناعم في الوقت نفسه. فهو يرمز بالنسبة إليهم إلى الشباب والحيوية والجاذبية والأنوثة المطلقة.  

 

2 ابتسامتك

هل أنت جدية وغامضة وذات شخصية غير منفتحة؟ اعلمي أنّ هذه الصفات لا تحظى بإجماع الرجال. فهم يرون عادة أن المرأة التي ترسم على وجهها غالباً ابتسامة مشرقة على وجهها هي الأكثر جاذبية. وفي المقابل، تحب الكثير من النساء الرجال الذي لا يبتسمون!

 

 

3 إطلالتك الطبيعية

قد تعتقدين أن تطبيقك الكثير من مستحضرات الماكياج على وجهك يجعلك أكثر جمالاً بنظر شريك حياتك. وهذا اعتقاد خاطئ. فالرجال يحبذون أن تغطي ألوان الماكياج 40% فقط من ملامحك. فهم يريدون أن يروا وجه المرأة وليس قناعها.

 

4 شعرك

لا يبدي زوجك غالباً أي تعليق على تسريحتك أو قصّة شعرك. وهذا يرتبط بكونه يظهر اهتماماً أكبر بكثافة خصلاتك وحيويتها وصحتها لا بطولها أو قصرها. لا تنسي هذا يوماً.

 

5 ملابسك الحمراء

هل تحبين ارتداء ملابس حمراء اللون؟ إذا كانت إجابتك هي «نعم»، فاعلمي أنّ معظم الرجال يشعرون بالانجذاب تجاه المرأة التي تزيّن إطلالاتها غالباً بهذا اللون. إذاً، لا تترددي في وضعه على رأس لائحة خيارتك وستلاحظين أن زوجك يبدي دائماً إعجابه بما ترتدين.

 

 

6 وزنك

إذا كنت تتبعين حمية تلو الأخرى لكي تخسري وزنك الزائد، توقفي عن القسوة على نفسك. فبعض الدراسات العلمية تشير إلى أنّ المجتمع هو من يفرض معايير الجمال لا الرجل. لذا، اتبعي المثل القائل: «الجمال في عيون من ينظر إلينا». واهتمي بإطلالتك ووزنك من دون أن تجعلي ذلك محور حياتك لأنه ليس كذلك بالنسبة إلى شريك عمرك.   

   

اقرئي أيضاً

 
شهر ولادتك يكشف صفاتك الشخصية والمهنية واسرارك العاطفية!

اعرفي ما تجهلينه عن شخصيتك وصفاتك من بصمة الاصبع

 
تاريخ ميلاد زوجك يحدّد صفاتك التي تعجبه

 

 

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية