تاريخ ميلاد زوجك يحدّد صفاتك التي تعجبه

في أيّ يوم ولد زوجك؟ 1؟ 4؟ 17؟ 22؟ 31؟ هل الرقم الدال على تاريخ ميلاده مفرد أم مزدوج؟ حدّدي ذلك لأنّ الإجابة تكشف أبرز الصفات التي تتمتعين بها والتي تجذبه إليك. إذاً، لا تترددي وخوضي هذا الاختبار.

 

تاريخ الميلاد المفرد

في حال صادف تاريخ ميلاد زوجك اليوم الأول أو الـ3 أو الـ5 أو الـ7 أو الـ9 أو الـ11 أو الـ13 أو الـ 15 أو الـ 17 أو الـ19 أو الـ 21 أو الـ 23 أو الـ 25  أو الـ 27 أو الـ 29 أو الـ31 من أيّ شهر، فهذا يعني أن أبرز صفاتك التي تحظى بإعجابه هي مرونتك وقدرتك على التعامل مع المواقف الصعبة بحكمة وروية. كما يشير إلى أنه يبدي إعجابه بطموحك واندفاعك وبرغبتك الدائمة في تحقيق الأفضل وفي تطوير مختلف جوانب حياتكما. ويدلّ تاريخ ميلاده المفرد أيضاً على أنّه يثني دائماً على أناقتك وذوقك الرفيع ولياقتك في التعامل مع الآخرين وخصوصاً مع الأشخاص المقربين منكما، إضافة إلى إيلائك الكثير من الاهتمام لحياتكما الزوجية والعاطفية.

  

 

تاريخ الميلاد المزدوج  

إذا كان تاريخ ميلاد شريك حياتك يصادف يوم 2 أو 4 أو 6 أو 8 أو 10 أو 12 أو 14 أو 16 أو 18 أو 20 أو 22 أو 24 أو 26 أو 28 أو 30، فأنت تتمتعين بجاذبية لا تضاهى بالنسبة إلى زوجك. فهو يرى أنّك شريكة الحياة الأكثر ملاءمة له لأنّك تعالجين الأمور عن طريق المنطق ولا تحبين خوض الجدالات والنقاشات غير المجدية. كما أنّك، بنظره، لا تستمعين إلى الأقاويل التي تفضي إلى الخلاف. ويعني تاريخ ميلاده هذا أنّك موضع ثقة كبيرة. فهو يعهد إليك بأداء المهمات، أياً تكن، وهو يدرك تماماً قدرتك على القيام بها على أكمل وجه. كما يشير إلى أنّ بعض صفاتك الأخرى تحظى بإعجابه مثل: الدقة التي تعتمدينها للقيام بأي أمر وتخطيطك وتفكيرك الدائمين قبل تنفيذك أيّ خطوة واهتمامك غير المبالغ فيه بالتفاصيل.

 

اقرئي أيضاً

ماذا يقول لك شهر ميلادك عن حياتك الحميمة؟

 
تاريخ يوم ميلادك يحمل لك مفاجآت عديدة للعام الجديد
 
ماذا يقول لون ميلادك عنك؟

 

أضف تعليقا