ماسك جيلاتين طبيعي لإزالة الرؤوس السوداء وتجديد البشرة

الرؤوس السوداء من أكثر المشكلات المحرجة التي تعاني منها المرأة من وقت لآخر، فتتشكل نتيجة تراكم الأوساخ وخلايا الجلد القديمة وبقايا المكياج والدهون في المسام المفتوحة وخصوصًا في محيط الأنف والخدّين والجبين.

وتجد المرأة الرؤوس السوداء منتشرة على بشرتها بشكل كبير، ومن المناطق التي تنتشر بها الرؤوس السوداء الوجه والأنف والجبين والمناطق المحيطة بالشفايف، ويعتبر الشباب هم الفئة الأكثر عرضة لظهور الرؤوس السوداء.

 

اقرئي أيضًا : موديلات أحذية موضة ربيع 2017 لخطوات أنيقة  

 



لذلك نقدم لك سيدتي قناع الجيلاتين الطبيعي؛ للتخلص من الرؤوس السوداء والجلد الميت.

إليك وصفة ماسك الجيلاتين الطبيعية، الذي يعد المصدر الرئيسي للكولاجين الحيواني، لإزالة الرؤوس السوداء والجلد الميت، وتجديد البشرة.

 

اقرئي أيضًا : كوارث النوم بالمكياج ووصفة لإزالته  

 



المكونات:
- كيس بودرة جيلاتين (تقريبًا ملعقة طعام)
- ملعقة ونصف حليب طازج

طريقة التحضير:
1.ضعي الحليب في كوب يصلح للتسخين على النار، ثم اخلطي الحليب مع بودرة الجيلاتين؛ حتى يصبح الخليط بهذا الشكل، قومي بتسخين الخليط على النار الهادئة ولا تجعليه يغلي مجرد أن يذوب ويسخن، وقبل درجة الغليان ترفعينه من على النار، وهذا شكله بعد التسخين.

2.اتركي الخليط حتى يبرد بواسطة الفرشة، ضعيه على وجهك بعيدًا عن منطقة العين، أو حتى بأصبعنا احرصي على وضعه بنعومة وبشكل متساوٍ على مناطق الرؤوس السوداء، اتركيه لمده 30 دقيقه، وتأكدي من أن الماسك جف بالكامل وبدأ يشد جلدك، انزعيه عن وجهك ثم اغسليه.

 

شاهدي أيضًا : 

 

أضف تعليقا