قناع الجيلاتين للتخلص من الرؤوس السوداء وشد البشرة

تنتشر الكثير من الكريمات والمستحضرات التي تنتجها العديد من العلامات التجارية بهدف التخلص من مشاكل البشرة، وإلقاء الرؤوس السوداء التي تعاني منها الكثير من الفتيات، ولا تجدي هذه المنتجات الفائدة المطلوبة أو النتائج المرضية.
وحلم أي فتاة الحصول على وجه مشرق، خالٍ من البقع الداكنة والرؤوس السوداء، لضمان حصولها على طلة ساحرة، لذا توجد الكثير من الخلطات الطبيعة، والتي يمكنك عزيزتي تحضيرها في المنزل دون اللجوء إلى مراكز التجميل والتكلفة المادية نتيجة شراء هذه المنتجات، ومن بين الخلطات الطبيعية ماسك الجيلاتين.
والجلاتين يتكون من الكولاجين الذي يعمل على شد البشرة بمجرد أن يجف على الوجه، وبطبيعته المطاطية يعمل على إزالة الرؤوس السوداء والتخلص من الجلد الميت وتجديد البشرة.
لذا نقدم لك قناع الجيلاتين الطبيعي، الذي يعمل على تقشير الجلد الميت والتخلص من مشكلة الرؤوس السوداء، فهو أيضًا من الخلطات الطبيعية المفيدة لتنظيف البشرة وتنقيتها من الشوائب.
مكونات القناع:
ملعقة من بودرة الجيلاتين
ملعقة ونصف من الحليب الطازج
طريقة التحضير:
أحضري وعاء وضعي بداخله الحليب ثم ضعيه على النار، اخلطي الحليب مع بودرة الجيلاتين؛ حتى يصبح الخليط متماسكًا، مع استمرار وضعه على النار لمدة عشر ثوان، مع مراعاة عدم ترك الخليط للغليان، ثم اتركيه حتى يبرد، ضعي القناع على وجهك، وقومي بتوزيعه بشكل متساوٍ على مناطق الرؤوس السوداء، واتركيه لمدة 30 دقيقة، حتى يجف، ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر، ومراعاة تكرار هذه العملية مرتين أسبوعيًا.

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة