يناير، فبراير، مارس؟ شهر ميلادك يكشف ملامح شخصيتك

 

برجك يكشف الكثير من الأشياء عن شخصيتك، ولكن هل تعرفين أن شهر ميلادك مهم أيضاً لتحديد بعض الصفات؟ اكتشفي ما يقوله شهر ميلادك عنك.

 

يكشف شهر ميلادك الكثير من الأمور عن مشاعركِ وأفكاركِ وسلوككِ وأيضاً الطريقة التي ينظر بها إليك المحيطين بك. إليك بعض العناصر لفهم شخصيتك.

 

اقرئي أيضاَ  ما يكشفه شكل أنفك عن شخصيتك

 

كانون الثاني/ يناير

الأشخاص المولودون في هذا الشهر عادة ما يكونوا عنيدين جداً ولديهم إرادة قوية. ولا يحبون أن يتم توجيههم أو القول لهم كيف يجب عليهم عيش حياتهم. ولديهم عزيمة قوية جدا لذا فهم يعتبرون ممتازين كقادة. ويمكنهم الازدهار في مهن التعليم وهم عمال مسؤولين. وميزتهم أنهم يميلون دائماً إلى قول ما يفكرون به (مما قد يوجد لهم الأعداء).

 

شباط/ فبراير

الأشخاص المولودون في هذا الشهر يحبون صحبة الأشخاص الأذكياء لتبادل المناقشات المهمة حول مواضيع مختلفة. وهم مبدعون جداً، ويحبون مواجهة تحديات جديدة والعمل على عدة مشاريع. ويحبون أيضاً السفر، سواء بالسيارة أو بالطائرة، فهم يستمتعون باكتشاف وزيارة مناطق جديدة.

لا يحتاج مواليد هذا الشهر إلى السفر بعيداً جداً لكسر الروتين. وهم يتمتعون بروح المغامرة التي تدفعهم لاستكشاف العالم والمضي قدماً، مما يعطيهم الشعور أنهم على قيد الحياة. ولهذا السبب هم بحاجة إلى إحاطة أنفسهم بأشخاص ذوي ذهن منفتح وحالمون، يشاركونهم نفس مشاعرهم. وهم معروفين بصدقهم وولائهم.

 

آذار/ مارس

عادة ما يكون الأشخاص المولودون في هذا الشهر انطوائيين وهادئين. ولكن لديهم ذهن مبدع وحس قوي بالخيال. وهم يحبون وحدتهم ويحبون الفن ويعبرون عن أنفسهم من خلال الفن. لديهم شخصية خفية ويحبون إخفاء حياتهم الخاصة. مواليد هذا الشهر أشخاص لطفاء جداً وصحبتهم ممتعة للغاية. ويميلون إلى تطوير حياة خيالية وغالباً ما يوجدون سيناريوهات مختلفة. لا يحبون الأماكن الصاخبة التي يوجد بها الكثير من الناس ويحبون لحظات الهدوء.

 

نيسان/ أبريل

الأشخاص المولودون في هذا الشهر يكرهون إعطائهم الأوامر. وهم يفضلون فعل الأشياء بطريقتهم وبالتالي يشتهرون كقادة. بشكل عام، هم أشخاص يلاحظهم الآخرون ويجذبون اهتمام الناس. يحبون المشاعر القوية ومدمنين على الأدرينالين.

شخصيتهم القوية تقودهم غالباً إلى معارضة أو حتى مواجهة بعض الأشخاص. ويشتهرون بصراحتهم ويقولون دائماً ما يفكرون به، وهذه ميزة قوية جداً لديهم. ولا يحبون التخطيط أو وضع البرامج. ويعيشون يوماً بيوم. وبالنسبة لهم العمل يسبق التفكير.

 

 

أيار/ مايو

يتسم الأشخاص المولودون في هذا الشهر بمزاجهم المتقلب جداً، فاليوم يريدون شيء ما وغداً يريدون شيء آخر. وهؤلاء الأشخاص يخافون جداً من الوحدة ولهذا السبب لديهم حياة اجتماعية نشطة جداً وشبكة أصدقاء كبيرة. ويحبون التواصل والتحدث مع الناس. وليس لديهم أي مشكلة في التعبير عن مشاعرهم. بشكل عام، يمل هؤلاء الأشخاص بسرعة، لذا فهم يبحثون دائماً عن مصادر إلهاء جديدة للتخفيف من شعورهم الدائم بعدم الرضى.

 

حزيران/ يونيو

الأشخاص المولودون في شهر حزيران هم مصدر إعجاب للآخرين غالباً. شخصيتهم خجولة وناعمة. وهم حساسين جدا، ويهتمون بالآخرين وبما قد يواجهونه. وهم أيضاً مبدعين جداً ويحبون الفنون بشكل عام. لا يحبون الفوضى ويميلون إلى التخطيط اليومي لحياتهم بشكل عام. وهم بحاجة للتخطيط للمستقبل ولا يحبون عيش كل يوم بيومه. بالنسبة لهؤلاء الأشخاص، فإن التخطيط للمستقبل هو أفضل طريقة لتحقيق أهدافهم المحددة. وبسبب خجلهم، يشتهرون أيضاً بإخفاء مشاعرهم. ولديهم عالم شخصي للغاية، خاص بهم، يميلون أحياناً إلى جعله واقعاً.

 

تموز/ يوليو

مواليد هذا الشهر لديهم شخصية متشابهة مع مواليد شهر حزيران، إلا أنهم أكثر انفتاحاً وعفوية. وعلى الرغم أنهم يبدون سعداء وواثقين بأنفسهم، إلا أنهم قد يخفون أيضا معاناتهم عن الأشخاص المحيطين بهم وعيش حياة سرية (مع جانب مظلم أحيانا). هم مغامرون للغاية ويحب الآخرون صحبتهم بسبب شخصيتهم الشمسية.

 

آب/ أغسطس

هؤلاء الأشخاص هم عادة ناجحين مهنياً. ويتسمون بتفكير نقدي وتحليل ممتاز. وفي الحياة اليومية، يعتمدون على شعورهم بالحس السليم لاتخاذ القرارات وتحليل الأوضاع. وغالباً ما يكون من الصعب كشف جانبهم "الإنساني" لأنهم لا يحبون التعبير عن مشاعرهم وعواطفهم بسهولة. يميلون إلى التفكير كثيراً وهم عادة قادة جيدون. يتسمون بكرمهم الكبير ويعرفون إثبات سلطتهم حين يتطلب الوضع ذلك. لا يتمكنون من التعبير عن أنفسهم بطريقة عفوية ويميلون إلى إخفاء مشاعرهم.

 

أيلول/ سبتمبر

يسهل جداً خداع هؤلاء الأشخاص من قبل المحيطين بهم لأن توقعاتهم عالية جدا. هم يسعون إلى الكمال، ولديهم مثل عليا غير متكافئة غالباً، وبعيدة عن الواقع. هم حسيّون ومبدعين ومتواضعين. وهم مستعدين دائماً لمساعدة الأشخاص المحتاجين وهم أيضاً عنيدون جداً.

 

تشرين الأول/ أكتوبر

يميل الأشخاص المولودون في تشرين الأول إلى تجنب المواجهات، ولكن هذه السمة لا تمنعهم من عيش حياة اجتماعية غنية جداً وأن يكونوا أصدقاء مخلصين. يبحثون عن حياة صحية ومتوازنة، ويتسمون بتفاؤلهم وموقفهم الإيجابي بشكل عام. لديهم شخصية ساحرة وثرثارين جداً ويحبون أن يكونوا بالقرب من الآخرين.

 

تشرين الثاني/ نوفمبر

يميل الأشخاص المولودون في هذا الشهر إلى إخفاء أفكارهم ومشاعرهم. ويشتهرون بشجاعتهم: لا يخافون من مواجهة المواقف (الخطيرة أحيانا) دون تقدير العواقب (الصعبة) بالضرورة لأفعالهم. لا يحبون أبدا أن يتم إخبارهم عن الطريقة التي يجب أن يتصرفون بها. وهم عنيدون جداً ولديهم مثابرة وتصميم لتحقيق أهدافهم.

 

كانون الأول/ ديسمبر

هؤلاء الأشخاص نشطين جداً ولديهم طاقة عالية، ويكرهون البقاء في منطقة واحدة لفترة طويلة. لديهم كبرياء كبير، مما قد يكون صفة مزعجة في شخصيتهم لأنهم غالباً ما يغضبون من الأشخاص بعد نوبات الغضب. ولكنهم شجعان جداً ومتواضعين للغاية ويبحثون دائماً عن المتعة في كل ما يفعلونه.

اقرئي أيضاً

اعرفي شخصية من تحبين من شكل يده

اثنين، ثلاثاء أم أربعاء؟ يوم ميلادك يحدد مجرى حياتك

 
أسرار شخصيتك يبوح بها شكل شفاهك
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات