مستحضرات الجمال الأكثر بحثاً على "غوغل"

من بين آلاف المنتجات والوصفات التي تقدّم يوميّاً في عالم الجمال والعناية بالبشرة، تلمع بعض المنتجات أو الوصفات بسبب التجربة، خاصّة وأنّ العالم أصبح يتقاسم التجارب والحقائق بكبسة زرّ.

5 منتجات الأكثر بحثاً
لا شكّ أنّ محرّك البحث "غوغل" مؤشّر حقيقيّ وصادق لقياس نجاح أيّ مستحضر خاصّة وأن ّالعامل الأقوى فيه هو بحث المستخدمين بعيداً عن الدعاية أو المصالح، وفي هذا السياق كشف "غوغل" عن 5 مستحضرات هي الأكثر بحثاً من قبل النساء حول العالم.

اقرئي أيضًا : تقشير البشرة لنضارة دائمة 

1- القناع الكوريّ.
تمكّنت مستحضرات الجمال الكوريّة من إيجاد مكان بارز بين العلامات التجاريّة الكبرى، لتتحوّل في أعوام قليلة لمنافس قويّ في سوق مستحضرات التجميل. من المستحضرات الكوريّة الأكثر طلباً حول العالم القناع الكوريّ لتنقية البشرة من الشوائب واستعادة نضارتها. هو عبارة عن طبقة صمغيّة تترك على الوجه لفترة محدّدة ثمّ تزال برفق.

اقرئي أيضًا : مجوهرات تنافس أضواء باريس ببريقها  

2- قناع طين البحر الميت.
قناع ليس بجديد، هو وصفة عرفت منذ ألاف السنين، ينقّي البشرة بشكل لافت لغناه بالعديد من أنواع المعادن التي تخلّص البشرة من جميع المشاكل المستعصية مثل حبّ الشباب والأكزيما.

اقرئي أيضًا : وصفات طبيعيّة لعلاج الكلف  

3- زيت الزيتون
يبدو أنّ العالم يتّجه نحو الزيوت الطبيعيّة كوسيلة للترطيب وعلاج مشاكل الشعر، وفي هذا المجال تصدّر زيت الزيتون كأكثر الزيوت الطبيعيّة بحثاً عبر محرّك البحث "غوغل".

4- عسل مانوكا
من أشهر أنواع العسل الأبيض حول العالم، يعرف بفوائدة الجمّة، ليس للجمال فحسب بينما للصحّة بشكل عام، يساعد على إبقاء الجلد نضراً لاحتوائه على مضادّات للبكتيريا وللأكسدة ويحارب الجذور الحرّة التي تتسبّب في تلف الخلايا ومن ثمّ ظهور التجاعيد والعلامات.

اقرئي أيضًا : نجمات يستغنين عن شعرهنّ بالكامل!  

5- طريقة صنع منظّف طبيعيّ للوجه.
واستمراراً للصيحة التي تسيطر على العالم وهي الاتّجاه نحو المنتجات الطبيعيّة، وجدنا أنّ البحث عن طريقة صنع غسول طبيعيّ للوجه من بين أكثر المواضيع بحثاً على محرّك البحث العالميّ.

أضف تعليقا