تخسيس محيط الخصر 5 سم بـ 4 انواع من الشاي

بالتأكيد، تناول مشروب للتسلية وفي الوقت نفسه يساعد على تكسير الدهون هو أمر يستحقّ التجربة، هذا ما سنقدّمه من خلال 4 أنواع من الشاي تساعد على تفتيت دهون البطن لخصر محيطه أقلّ من 5 سنتيميتر.

 

 

اقرئي أيضًا :  الكركم حلّ سحريّ لتوهّج البشرة الجافّة  

 



1- الشاي الأبيض.
يعمل الشاي الأبيض على حرق الدهون مباشرة من خلال تحسين عمليّة الحرق، كما أنّه يحتوي على مضادّات أكسدة تساعد على تحسين أداء الخلايا من خلال محاربة الجذور الحرّة التي تشيب الخليّة، ليقوم الجسم بعمليّاته الحيويّة بشكل أفضل. ولأنّ الشاي الأبيض يعمل على تكسير الدهون، ينقّي الكبد من هذا العبء الذي يعيق عمله.
تناولي كوباً أو اثنين من الشاي الأبيض يوميّاً، يشعركِ بالشبع ولا يزيد الوزن مطلقاً.

 

 

اقرئي أيضًا :  خلّ التفّاح كنز من الطبيعة  

 



2- شاي البرباريس.
يعدّ هذا النوع من الشاي من المشروبات المعروفة في الطبّ الصينيّ بهدف حرق الدهون وإنقاص الوزن. هو من أكثر أنواع الشاي المعالجة للكثير من الأمراض، فقد ثبت استخدام شاي البرباريس في علاج الالتهابات المعويّة والإسهال البكتيريّ لما يحتويه من مضادّات للبكتيريا والجراثيم.

 

 

اقرئي أيضًا :  هكذا تتعطّر أمل كلوني! 

 



3- شاي المريميّة.
فضلاً عن دوره في حرق الدهون وتخفيض الوزن، يعدّ شاي المريميّة من أنواع الشاي التي لها فوائد جمّة، منها القضاء على رائحة العرق، وذلك لأنّه من الأعشاب العطريّة التي تقلّل من إفرازات الغدد العرقيّة، كما أنّه يساعد على إبقاء رائحة الفم ذكيّة.

4- شاي PU-ERH
هو عشبة صينيّة عرفت منذ ألاف السنين، وتعدّ الأقوى بين المشروبات الحارقة للدهون، كما أنّها تساعد على التخلّص من الإمساك، ولكنّ الأشخاص الذين يعانون من سرعة حركة المعدة لا يفضّل أن يتناولوا هذا النوع من الشاي.

 

 

اقرئي أيضًا : ظلال العيون الأكثر بحثاً على إنستغرام  

 



الأنواع الأربعة السابقة كلّها تساعد على تفتيت الدهون، يمكن تناولها جميعاً كحدّ أقصى 3 أكواب يوميّاً، لا يفضّل إضافة السكّر منعاً لزيادة السعرات الحرارية، خاصّة وأنّ الملعقة الواحدة تحتوي على 20 إلى 30 سعرة حراريّة بحسب حجم الملعقة. كما يفضّل اتّباع نظام غذائيّ صحيّ مع المواظبة على تناول أنواع الشاي السابق ذكرها.

 

شاهدي أيضًا : 

 

أضف تعليقا