نصائح لشعر قويّ ولامع من Rosie Whiteley

تكشف عارضة الأزياء العالميّة Rosie Whiteley عن سرّ أطراف الشعر الصحّية الخالية من التقصّف من خلال نصائح خمس تتّبعها لتبقي على قوّة شعرها وحيويّته من الجذور إلى الأطراف:

1.قصّ النهايات
مهما كان لون الشعر جذّاباً ومواكباً للموضة، فلن تبدو أيّ تسريحة متألّقة، إذا ما تمّ التخلّص بشكل دوريّ من النهايات المتقصّفة والمتعبة والتي إن تركت تؤذي بقيّة خصلات الشعر.

اقرئي أيضًا : هكذا تتعطّر أمل كلوني!  

2.أهميّة بلسم الشعر
إضافة إلى الشامبو لا بدّ من بلسم للشعر غنيّ بالمكوّنات المرطّبة والمقويّة، المرمّمة والواقية، تمنع تقصّفه وتكسّره وتضخّه بالمزيد من القوّة واللّمعان.

اقرئي أيضًا : ظلال العيون الأكثر بحثاً على إنستغرام  

3.الخلطات المنزليّة
Rosie Whiteley تعتقد كثيراً بقوّة الخلطات المنزليّة خاصّة منها التي تعتمد على الزيوت الطبيعيّة ومستخلصات النباتات الطازجة كهلام الصبّار المغذّي والمقوّي الذي يمنع تساقط الشعر وتقصّفه وأيضاً العسل، والأفوكادو، زيت جوز الهند وزيت الأرغان.

اقرئي أيضًا : أنواع من الشاي تنقص محيط الخصر 5 سم  

4.الاهتمام بالغذاء
من الضروريّ جدّاً الانتباه لنوعيّة الطعام الذي نتناوله كلّ يوم وتحديداً في المساء، حيث لا بدّ من أن تكون الوجبات غنيّة بمزيد من الفيتامينات، الخضراوات والفواكه الطازجة التي تؤمّن لكِ صحّة جيّدة على مدار اليوم.

اقرئي أيضًا : صيحات موضة ربيع 2017 من وحي الأناقة الباريسية 

5.تجنّب الأدوات الكهربائيّة بين فترة وأخرى
يجب الابتعاد قدر الإمكان عن حرارة السيشوار والمكواة وغيرهما من أدوات التصفيف التي تحرق الشعر وتتلفه وتعمل على تغيير بنية البروتين المكوّن للشعر. يجب منح الشعر فرصة التهوئة وتركه ليجفّ بشكل طبيعيّ كلّما سمحت الفرصة بذلك.

 

شاهدي أيضًا : 

 

أضف تعليقا
المزيد من العناية بالشعر