لوكات بلقيس في 2016... عام التنوّع والمكياج القوي

في العام 2016 برز إسم بلقيس أكثر وأكثر في الاعلام ووسائل التواصل الاجتماعي. فقد أحيت المغنية عشرات الحفلات وأطلت بجلسات تصوير جميلة.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

عرفت بلقيس شهرة واسعة في الاعوام الخمس الاخيرة، لكن في العام 2016 كان عام النجاح في لوكات المغنية التي ركزت على المكياج القوي. اليك تفاصيل لوكات المغنية اليمنية:

  • عام الارتباط: في أيام 2016 أعلنت بلقيس خطوبتها على رجل الاعمال السعودي سلطان بهديلة في حفلة نقلتها على سناب شات. أطلت المغنية بفستان ذهبي زادها جاذبية واعتمدت التسريحة المنسدلة لشعرها. إهتم بمكياجها خبيرة التجميل هميز بنجابي.
  • جمعت كل المصممين: ما يميّز بلقيس عن غيرها من الفنانات أنها لا تتعاون مع مصمم أزياء واحد بل تجمع أكثر من عشرين مصمم تقريباً. فقد إرتدت الفنانة من تصاميم: الكويتي يوسف الجسمي، واللبناني ايلي صعب وزميله جورج حبيقة، ودار لابوجوازي، وطارق سنو ومنى المنصوري وفؤاد سركيس وغيرهم. ذلك التنوّع يخدم إطلالات بلقيس ولا يضعها في دائرة واحدة من الستايلات، بل نجحت بإستمرار.
  • ماذا عن القفطان؟ حضر القفطان في لوكات بلقيس، واختارت مجموعات من المصمّمة إيمان عبد الله (لالة إيمان) التي تتميز بألوانها الفرحة وقصتها المحتشمة.
  • المكياج لا يفارق وجهها: تركز بلقيس على المكياج القوي ونادراً ما تطل بمكياج خفيف. في العام 2016 حضر اللوك الجريء من ناحية الرموش البارزة وألوان احمر الشفاه القوية منها الاحمر والموف والخمري. تتعاون بلقيس مع مجموعة خبراء تجميل منهم: مشاعل عجيب وهميز بنجابي.
  • العدسات اللاصقة: كما في السنوات السابقة كذلك في 2016. لم تتخلى بلقيس عن العدسات اللاصقة التي وضعتها من مختلف الالوان الرمادي والزيتي.

 

إقرئي أيضاً:

من فساتين بلقيس فتحي استوحي إطلالة خطوبتك

بلقيس... تغيرات جمالية قلبت صورتها!

بلقيس فتحي تكشف عن طقوسها الجمالية

 

أضف تعليقا