كوب من هذا المشروب يومياً يفتت الدهون خلال شهر

فقدان الوزن الزائد أمر ليس سهلاً، ودائماً ما تتسبب العلاجات الكيميائية، في إزعاج وإحباط المرأة لعدم جدواها، وللحصول على الجسم المثالي والرشيق التي تتمناه أية سيدة، عليها أن تعي ضرورة ممارسة الرياضة، والتوقف عن اتباع العادات الخاطئة، مثل تناول وجبات مليئة بالدهون والسعرات الحرارية العالية.

وكشفت دراسات حديثة عن أن تناول بعض الأطعمة بطرق محددة ربما يساعد في حرق الدهون، من ثم أنتِ لستِ بحاجة للحرمان، فقط اعتمدي على نظام صحي وقللي السعرات الحرارية بشكل تدريجي.

ويمكن تحفيز الجسم على حرق الدهون من خلال تناول الأطعمة، التي لها خواص تساعد على الحرق مثل الجريب فروت والليمون والقرفة والزنجبيل وغيرها، وهنا تقدم"الجميلة" وصفة طبيعية تحفز الجسم على الحرق، وتعمل على تفتيت دهون البطن العنيدة، وهي مكونة من الليمون وبذور الشيا.

وتعد بذور الشيا غنية بالألياف مما يزيد الشعور بالشبع، كما أنها تلعب دوراً في كبح الشهية لاحتوائها على هرمون السعادة التربتوفان الذي ينظم الشهية للأكل بحيث تشعر المعدة بالشبع ما يجعل مسحوق بذور الشيا من أساسيات أطباق الحمية والدايت.

مكونات المشروب
- كوب من عصير الليمون.
- ملعقة كبيرة من بذور الشيا.
- ملعقة من العسل الأبيض.
- ½1 كوب ماء.

طريقة التحضير:
اغمس حبوب الشيا داخل الماء لمدة ساعة، لتتحول لحبيبات تشبه الجل، ثم اخلطي كل المكونات داخل الخلاط، ليصبح الخليط جاهزاً، تناولي كوباً متوسطاً يومياً قبل وجبة الإفطار، وستلاحظين الفرق من الأسبوع الأول، مع ضرورة اتباع نظام غذائي صحي وعدم الإفراط في تناول الأطعمة المليئة بالدهون والسعرات الحرارية العالية.

 

شاهدي أيضا

اقرأي أيضا

رجيم المرضعات لاستعادة رشاقة الأم بشكل آمن وسريع  

كوب من الخميره صباحًا سيغير حياتك  

أضف تعليقا