أجمل 7 أماكن في العالم

هل تتمنّين الحصول على إجازة سعيدة بعيداً عن ضغوطات العمل والحياة؟ إذاً أنتِ بالتأكيد تبحثين عن أماكن مميّزة وساحرة لزيارتها. نقدّم لكِ مجموعة من الأماكن سواء مدن أو بلدان ستفصلكِ عن عالمكِ بمجرّد الوصول إليها:

سانتوريني – اليونان

هل مرّ هذا الاسم على مسامعكِ من قبل وتحديداً منطقة "أويا"؟ يتوجّه عدد كبير من النجوم العرب والأجانب إلى هذه المدينة الساحرة بتلالها المطلّة على البحر مثل ميريام فارس. تتميّز هذه المدينة المرتفعة بأبنيتها ذات اللّونين الأبيض والأزرق.

اليابان في موسم الكرز

اليابان إحدى أجمل المدن حول العالم في جميع الفصول، إلّا أنّها تتميّز عن غيرها في فصل الربيع وتحديداً في موسم إزهار شجر الكرز، حيث تمتلئ الشوارع بالأزهار الورديّة التي تغطي الأغصان البنيّة.

مراكش – المغرب

تقع هذه المدينة الجميلة على سفوح جبال الأطلس، حيث يقضي السائحون أيّاماً عديدة وهم يكتشفون أسرارها وتفاصيلها التي لا تشبه غيرها مثل الأسواق الملوّنة، القصور والحدائق.

ساحل أمالفي– إيطاليا

توجد الكثير من الأماكن السياحية الجميلة في إيطاليا، إلّا أن ساحل أمالفي أكثرها جذباً للسيّاح. يتميّز بأبنيته الملوّنة والمتكتّلة على سفوح الجبال المطلّة على الساحل مباشرة.


باغان – ميانمار

تقع هذه المدينة التاريخيّة في وسط ميانمار، تحتوي على آلاف المعابد القديمة. من النشاطات المميّزة لهذه المنطقة، خوض تجربة ركوب المنطاد ورؤية المدينة والمعابد من أعلى.

شلّالات هافاسو – أريزونا

تقع هذه الشلّالات بالقرب من حديقة جراند كانيون الوطنيّة في أريزونا، وهنا يجتمع جمال المياه المائلة للأخضر والأزرق. المتعة الحقيقيّة تكمن في المسافة التي يجب أن تُقطع مشياً على الأقدام قبل الوصول لهذه الشلّالات والتي تقدّر بحواليّ 10 أميال.

مسجد الشيخ زايد – أبوظبي في الإمارات

يطلق عليه اسم المسجد الكبير لمساحته الواسعة جدّاً والتي تستوعب 40000 مصلٍّ، يحتوي على 82 قبّة. لا يتميّز هذا المسجد كونه واحداً من أكبر المساجد في العالم فقط، بل بجماليّة عمرانه وما يحتويه من تفاصيل مميّزة.

شاهدي هذه الأماكن بالصور لتأخذي فكرة أفضل عن مكامن جمالها!
 

أضف تعليقا