الآيلاينر على طريقة تايلور سويفت

لماكياج ساحر ومتقن، تمدّكِ الخبيرة العالميّة Lorrie Turk بأجمل خطوط الآيلاينر، فريشتها ترسم على وجه النجمة تايلور سويفت وعينيها فنون الماكياج لمختلف الأوقات . هذه بعض الحيل السهلة والسريعة من الخبيرة العالميّة لتمكّنكِ من الحصول على إطلالة تتألّق بها عيناكِ.

الطلّة الصباحيّة
اختاري تحديد العينين من الأعلى فقط، جرّبي تمرير خطّ الآيلاينر الرفيع على مقربة من منبت الرموش وصولاً إلى نهايتها، لا تسحبي الخطّ إلى الخارج بل اجعليه ينتهي مع نهاية آخر رمش على جفنكِ العلويّ. واتركي الجفن السفليّ خالياً من أيّ ماكياج ، كذلك بالنسبة للماسكارا السوداء ضعيها على الرموش العليا فقط، لإطلالة صباحيّة منتعشة.

عيون مجنّحة
تعشق النجمة سويفت هذه الإطلالة على البساط الأحمر، غالباً ما تختار لعينيها الآيلاينر الأسود المجنّح أو عيون القطة، والتي تعتمد على الخطوات السابقة نفسها مع سحب الخطّ نحو الخارج وإلى الأعلى قليلاً. ثمّ تحديد خطّ الرموش من الأسفل بشكل رفيع جدّاً وتحديداً على منبت جذور الرموش لتعزيز خطّها وسحبه إلى الخارج ثمّ الوصل بين الخطّين عند الزاوية الخارجيّة لكلّ عين بمسحة حادّة لمظهر عيون جريئة وجذّابة، تليق بمناسبات العشاء والسهرات المرحة.

توسيع العينين
لدعواتكِ الرسميّة ومواعيد العمل أو الجامعة ولأوقات النهار والمساء يمكنكِ توسيع عينيكِ بخدع سريعة ولمسات بسيطة من الآيلاينر الأسود على الثلثين الأخيرين لكلّ من الجفن العلويّ والسفليّ. ابدئي بتخطيط خطّ الرموش العلويّ واجعلي الخطّ أعرض مع اقترابكِ من الزاوية الخارجيّة للعين. ثمّ خطّطي خطّ الرموش السفليّ بدءاً من الثلث الأخير وليس من المنتصف، كي لا يكون التخطيط حادّاً فيمنح العين نتيجة عكسيّة. احرصي على عدم الجمع بين الخطّين. هذه الطريقة تعزّز مظهر الرموش وتجعلها تبدو أكثر كثافة وجاذبيّة، كما توسّع حجم العينين وتزيد من تألّق نظرتهما.

أضف تعليقا