اختيار الحذاء دليل واضح عن الشخصية

تتبدّل أهواء أيّ امرأة في اختيار أحذيتها مع مرور الوقت، فما كانت تفضّله في سنّ المراهقة والعشرين قد يتبدّل في الثلاثين. وهذا ما يدلّ على أنّ الاختيار يكشف عن شخصيّة السيّدة ومزاجها حتى إذا كان الحذاء، إذاً انتقاء نمط معيّن من الأحذية يكشف عن عن تفاصيل دقيقة في الشخصيّة.

الأحذية الرياضيّة:

فتاة مستقرّة عاطفيّاً، نادراً ما تشعر بالقلق. يقال بأنّ الفتيات اللّواتي يفضّلن انتعال هذا النوع من الأحذية يقفن بثبات على الأرض، أي أنّهن يتمتّعن بالقوّة.

أحذية "كونفرس":

تتمتّع الفتاة التي تحبّذ انتعال "الكونفرس" باللّطافة ولكنّها قد تُشعر من حولها أحياناً بأنّ ثقتها بنفسها وصلت حدّ الغرور. أنتِ تمثّلين الفتاة المراهقة بكلّ ما تملكه من قوّة وضعف.

الأحذية المواكبة للموضة

سواء كنتِ تحبّين انتعال أحذية ذات الكعب العالي أو المسطّحة المواكبة للموضة والغريبة، فأنتِ إذاً تحبّين التسوق، شغوفة ومنتاقضة بعض الشيء.

الأحذية الكاجوال

مثل "الباليرينا"، أنتِ لا تكترثين لما يظنّه الآخرون حولك، تستطيعين التعبير عن أفكاركِ بحريّة، ومع ذلك فأنتِ تعانين من بعض المشاكل عندما يتعلّق الأمر بالعلاقات العاطفيّة.



أحذية الكعب اللمّاعة

إذا كنتِ تفضّلين انتعال الأحذية اللّامعة فأنتِ فتاة متحدّثة، تحبّين كلّ ما هو مبهر ولامع، كما أنّكِ تهتمّين بأدقّ التفاصيل.

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات