اعرفي شخصيتك من موديل حذائك!

على ما يبدو فإن أنماط وموديلات الاحذية التي ترتديها المرأة يمكنها أن تكشف الكثير عن شخصيتها. فهي في نهاية المطاف جزء من خيارات قائمة على تفضيلات خاصة مرتبطة بالذوق الذي هو أيضاً مرتبط بالشخصية .

اكتشفي ما هي دلالات اختيار لبعض الأحذية دون غيرها.

 

الكعب العالي (١٢ سم أو أقل)

أنت شخص يحب لفت الانظار.. وبشدة. تعشقين الانتباه وإهتمام الاخرين بك.  و رغم كونك تتمتعين بشخصية قوية، لكن حين يتعلق الامر باختيار الملابس أو الاحذية فأنت من أكثر أنواع النساء تردداً. قد تمضين ساعات وأنت تخططين لما سترتدينه لمناسبة ما. تعيشين وفق مبدأ الافراط في الاناقة أفضل بأشواط من الظهور بشكل غير أنيق.

 

الكعب المسطح

لا تملكين كعباً عالياً واحداً ضمن مجموعة أحذيتك ولعلك ستتعثرين لو قررت إرتداء واحداً. أنت شخص عملي جداً تهمه الراحة أولاً والاناقة ثانياً. من الشخصيات المنتجة والصريحة بشدة ولن نجدك أبداً تحاولين تجميل ما تريدين قوله، بل تعبرين عن رأيك بشكل مباشر وصريح.

 

إقرئي أيضاً: أي نوع من الملابس تناسب شخصيتك ؟

 

أحذية الأوكسفورد

لقد حالفك الحظ خلال السنوات الماضية لان أحذية الأوكسفورد كانت العنوان العريض لجميع عروض الازياء ما جعلك تبدين، من دون قصد، وكأنك تتبعين آخر صيحات الموضة.  تتمتعين بحسك الخاص والمستقل في الموضة، وهذا مرده إلى كونك متعصبة جداً لاستقلاليتك. تتمتعين بحس عال من الابداع ولا تكترثين إطلاقاً إن كانت خياراتك تتلاءم مع الموضة أم لا.

 

الأحذية طويلة الرقبة (بوتس)

ترتدين البوتس مع كل شيء ولا يوجد في العالم بأسره، بالنسبة إليك، حذاء يبدو عليك أفضل منها. أنت شخص إجتماعي جداً، تحبين السفر كثيراً وتملكين دراية واسعة عمّا يجعلك تبدين مثيرة وعما لا يجعلك تبدين كذلك. الظهور بطلة مثيرة لها أهميتها عندك، رغم أنك أحيانا تدعين العكس تماماً.

 

شباشب

تملكين مجموعة كبيرة منها، بعضها مخصص لفترات النهار وأخرى «أكثر أناقة» لفترة الليل. أنت شخص ما زال عالقاً في مرحلة سابقة من حياته ويرفض التخلي عنها، عنيدة  إلى حد ما وترفضين الاستماع لرأي الاخرين خصوصاً حين يتعلق الامر بخيارك لملابسك أو للاحذية. الراحة هي الاهم بالنسبة إليك، وكل شيء آخر يحل في المرتبة الثانية.

 

الاحذية الرياضية

يمكن الحديث هنا عن شخصيتين، الاولى هي شخص يعيش وفق نمط حياة متسارع جداً جعله يتعلق بهذه النوعية من الاحذية لانها تسهل عليه حياته. والثانية هي لشخص  لا يكترث إطلاقا للموضة ولا يهمه سوى الراحة. في كلتي الحالتين أنت شخص عملي جداً، يعلم جيداً أن الاناقة لن تخدمه للمضي في يومه لذلك قمت بالتخلص من جميع الاحذية التي تعيق حركتك.

 

الكعب العالي السميك

تحبين الاناقة والراحة التي توفرها هذه النوعية من الاحذية، وتملكين مجموعة لا بأس بها منها. أنت شخص عملي جداً ومتواضع، محبة ومخلصة. مشكلتك الوحيدة تكمن في عدم تقبل طولك، فقد تكونين قصيرة القامة فعلياً أو متوسطة الطول لكنك في كلتي الحالتين لا تتقبلين الامر.

 

إقرئي أيضاً: ما تكشفه طقوسك الجمالية عن شخصيتك ؟

إقرئي أيضاً: كيف تعكس حمالة الصدر شخصيتك؟

إقرئي أيضاً: شكل وجهك يكشف شخصيتك؟

أضف تعليقا