فساتين مزهرة موضة الموسم بتوقيع ماركات عالمية

  • على الرغم من كونها مخصصة لموسم خريف وشتاء 2017 - 2018 إلى أن عروض الأزياء الجاهزة هذا العام لم تخلُ من الفساتين المزهرة Floral dresses المنقوشة أو المطرزة بالورود، والتي يمكن أن تكون خياراً مثالياً لكِ لتطلي بأناقة في الربيع.

    اقرئي أيضًا : في دقيقة .. تعرفي على أسرار فرد الملابس  

    نبدأ مع تصاميم دولتشي أند غابانا Dolce &Gabbana، والتي أرضت جميع الأعمار، واخترنا لكِ منها ثلاث إطلالات بصيحة الأكمام المنتفخة، والياقات العالية المصممة بكشكاش.

    اقرئي أيضًا : التخلص من الوزن الزائد في 7 أيام قبل اقتراب الصيف  

    الفساتين A line كانت حاضرة في أكثر من تصميم، الأول من توقيع فالنتينو Valentino، والثاني فستان V Neck من مجموعة مونيكلولييه Monique Lhuillier.

    فستان دينييس باسو Dennis Basso بتصميمه الناعم اعتمدية مع كلتش وحذاء Pump باللون الذهبي، أما في حال اخترت فستان بول كا PauleKa القصير والمنقوش بالورود الحمراء الكبيرة، فهنا يمكنك تزيينه بحذاء مزدان بالغليتر الفضي، وكلتش من نفس التصميم أو باللون الأسود.

    اقرئي أيضًا : الجبن القريش .. قيمة غذائية وإنقاص للوزن

    صاحبات القوام الكمثري عليهن تجنب اعتماد فستان بتصميم مشابه للقطعة الموقعة من ماركيزا Marchesa، والمزدحمة بالتفاصيل (الريش، الورد المطرز والحزام) حول وأسفل الخصر، الأمر الذي سيبرز حتماً المناطق الممتلئة التي نود أن نشتت النظر بعيداً عنها .

     

    شاهدي أيضًا : 

     

    أضف تعليقا