الفساتين الطويلة عنوان أناقة هذا الصيف

  • هل هناك من امرأة لا تحبّ الفستان الطويل؟ سواءً كان منقّطاً أم كلاسيكيّاً أم عليه رسومات أو أزهار، عريضاً كان أم ضيقاً بعض الشيء، إنّه الثوب السحريّالمليء بالأنوثة والأناقة.

    عادت الفساتين الطويلة هذا الصيف لتكون في الخطوط الأولى للموضة، زيّكِ أنيق ومحتشم في الصيف تستطيعين تنسيقه مع حجابكِ في حال كنتِ محجّبة، يمنحكِ لمسة جمال ترغبينها دوماً.

    أضيفي الأكسسوارات والحقائب لتحصلي على إطلالة متكاملة،أيضاً الحزام فهو رائج هذا العام ويوضح انحناءات جسمكِ في الثوب الفضفاض، اختاري ارتفاعه وفق ما يتناسب مع شكل جسمكِ ، كما أنّ إضافة سترة جلديّة أو من الجينز من شأنها أن تغيّر الشكل بالكامل.

    يحمل هذا الموسم تنوّعاً في الفساتين التي يمكنكِ الاختيار منها، سواءً تلك التي تناسب جلسة على شاطئ البحر، أم الخروج في ليلةٍ مع الأصدقاء أو لغداء مع العائلة، أو لمشوار يوميّ في المول، فنلاحظ الأثواب الأشبه بالشكل الرياضيّ والتي تأخذ شكل التي شيرت من الأعلى، أو الأخرى ذات شكل القميص، والتي تمنح شعوراً عمليّاً للإطلالة، تشعرك بالراحة، أمّا الأثواب الموردةتتلاءم والمشاوير الصباحيّة أو الغداء، يمكنك اختيار الألوان الصاخبة والجريئة فيها فتنعكس بشكل جميل على بشرتكِ السمراء.


     

    أضف تعليقا