موديلات شعر لعروس 2017

قد تستغرق رحلة البحث عن التسريحة المثاليّة ليوم الزفاف وقتاً طويلاً من العروس، ولكن من خلال هذه النصائح وفق الخبراء ستختصر عليها الكثير من الوقت والجهد.

1.التسريحة المناسبة لشكل الوجه.
من المهمّ أن تعي أيّ امرأة تسريحات الشعر التي تليق بشكل وجهها وعدم اختيار ما تراه من صور لنجمات او عارضات، فما يليق بواحدة منهنّ قد لا يناسبها على الإطلاق. فعلى سبيل المثال، لصاحبة الوجه الطويل، الشعر المرفوع لا يليق بها، كما لا تتناسب مع ذوات الوجه الدائريّ والصغير التموّجات الناعمة والكثيفة. لذا لا بدّ للعروس من إيجاد تسريحة تخفي عيوب الوجه وتبرز ملامحه الجميلة.

اقرئي أيضًا : نصائح لماكياج عروس ربيع 2017  

2.التسريحة المناسبة لنوعيّة الشعر
بدلاً من إجهاد الشعر في محاولات لتغيير طبيعته وبالتالي إنهاكه بالمستحضرات والأدوات الحراريّة التي تفقده رونقه بعد ساعات قليلة من تصفيفه، لِمَ لا تختارين تسريحة تبرز نوعيّة شعركِ الطبيعيّة؟ فمصفّفو الشعر العالميّون يحرصون على ابتكار تسريحات تتلاءم ونوعيّة شعر النجمة أو العارضة، وهذا ما يبدو جليّاً في كثير من العروض.

اقرئي أيضًا : ماء الأرزّ أحد أسرار الجمال  

3.التسريحة المناسبة لياقة الفستان.
لقصّة الفستان من القسم العلويّ أهميّة بالغة في اختيار التسريحة لا يمكن للعروس أن تتغاضى عنها. إذا كان الفستان يكشف عن منطقتيّ الكتف والصدر يجب أن تكون خصلات الشعر منسدلة مع تموّجات أنيقة ومزيّنة بالورود أو الكريستال، أمّا إذا كانت قصّة الفستان مزدحمة على الصدر والأكمام بالخرز والتطريز أو أيّ إضافات أخرى لا بدّ من أن يكون الشعر مشدوداً إلى الوراء على هيئة شينيون منخفض لإبراز القسم العلويّ من الفستان ولخلق توازن لافت لكامل الإطلالة.

اقرئي أيضًا : تسريحات تليق بشهر العسل والعطل  

4.الأكسسوارات
لا يحبّذ اختيار التسريحات المعقّدة والمتكلّفة يوم الزفاف. بتسريحة ناعمة مع إضافة أكسسوار بسيط كالطرحة، التاج، الورود الطبيعيّة أو الكريستال تكتمل إطلالة أيّ عروس تحتفل بزفافها وبأناقتها من رأسها إلى أخمص قدميها.

 

شاهدي أيضًا : 

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات