مكياج عروس ربيع 2017

1.لا يمكن أن يبدو أيّ ماكياج جميلاً إذا كانت البشرة تفتفر للنضارة وتبدو باهتة، مرهقة وجافّة، فيجب على كلّ عروس أن تولي العناية اللّازمة لبشرتها قبل 3 أشهر على الأقلّ من موعد الزفاف من تنظيف إلى ترطيب فتقشير وذلك بشكل دوريّ ومنتظم. كما يجب أن تتّبع نظاماً غذائيّاً متكاملاً يعتمد على الأطعمة الصحيّة الطازجة كالخضار والفواكه والامتناع عن تناول الوجبات غير الصحيّة التي تحتوي على الدهون والسكّريات المضرّة بصحّة البشرة.

2.لا تظنّي أيّتها العروس أنّ طبقات الفاونديشن الكثيفة ستمنح بشرتكِ المظهر الصحّي والجميل، لا بل ستشعركِ بالانزعاج خاصّة بأنّ بشرتكِ معرّضة للتعرّق في هذا اليوم الطويل نتيجة عوامل عدّة من بينها الحركة الزائدة، التوتّر، الرقص، اكتظاظ المدعوّين، التصوير وغيرها. فلتكن طبقات الفاونديشن خفيفة ورقيقة، فسرّ البشرة المتألّقة يكمن في الترطيب الجيّد، ثمّ الـ Base، فالفاونديشن الخفيف.

3.لتبقى الألوان متالّقة طيلة الحفل على بشرتكِ، يجب الاستعانة ببخّاخ الماكياج والمناديل الورقيّة الخاصّة بالماكياج لامتصاص العرق وإنعاش البشرة.

4.عند اختيار ألوان الماكياج، انتقي منها المحايدة التي تليق بألوان بشرتكِ، عينيكِ وشعركِ أيضاً، مبتعدّة عن الألوان الصارخة والغريبة، لتبقى إطلالتكِ جميلة حتى عندما تنظرين لها في الصور بعد سنوات.

5.البساطة هي سرّ إطلالة كلّ عروس، فليكن التركيز على نحت معالم الوجه والبشرة بصورة متناغمة، الألوان الهادئة كالـ Nude على العينين والشفتين.

بهذا أنتِ العروس الجميلة والأنيقة، ليس في هذا اليوم فقط، بل طيلة العمر.

 

اقرئي أيضًا :

قواعد اختيار التسريحة الأنسب للزفاف  

ماء الأرزّ أحد أسرار الجمال  

تسريحات تليق بشهر العسل والعطل 

 

شاهدي أيضًا : 

 

أضف تعليقا