وداعاً للبوتكس مع 5 وصفات لتسمين الوجه

تهتم المرأة كثيراً بوجهها، وتسعى للحصول على وجه يتسم بالجمال وممتع للناظرين، وترى الكثيرات أن الحل في إجراء عمليات التجميل مثل حقن البوتوكس؛ للحصول على وجه ممتلئ وسمين، ذي نضارة عالية.

وإذا كنت تعانين من نحافة الوجه، وترغبين في الحصول على وجه أكثر امتلاءً ونضارة، تقدم لك "الجميلة" مجموعة من الوصفات الطبيعية التي يمكنك إعدادها في المنزل للحصول على وجه ممتلئ، دون اللجوء إلى عمليات التجميل.

الزيوت الطبيعية
أضيفي لطبق السلطة اليومي ملعقتين من زيت الزيتون أو زيت جوز الهند أو الكانولا، هذه الزيوت غنية بالمواد الدهنية الطبيعية التي تعطي للبشرة نضارة طبيعية ومظهراً ممتلئاً عن المعتاد.

عصير التفاح والجزر
يعمل التفاح على تسمين الوجه؛ لاحتوائه على الكولاجين الطبيعي.
المكونات:
ليمونة
ثمرة تفاح
ثمرة جزر
طريقة التحضير:
اصنعي مزيجاً من عصير التفاح والجزر والليمون، وتناولي كوباً منه كل صباح لبشرة نضرة وممتلئة.

حبوب الخميرة
تناول حبوب الخميرة مرة بعد كل وجبة أو مرتين فقط في اليوم، ويمكن تناولها مثل أقراص الدواء، أو إذابتها في الحليب أو الماء قبل تناولها.

جل الألوفيرا

يشير البعض إلى تأثير جل الألوفيرا الرائع في تسمين الوجه بشكل طبيعي وتعزيز شباب البشرة وذلك عن طريق دهن الوجه به من 2 - 3 مرات يومياً. يراعى تدليك الوجه في حركات دائرية لمدة 20 دقيقة بعدها؛ لتنشيط الدورة الدموية ومنح الوجه حمرة طبيعية.

الحليب
تناول كوبين من الحليب خالي الدسم، يعمل على تغذية الجسم وإكساب الوجه نضارة وامتلاء صحياً. يمكنك تناول السحلب أو مشروب الكاكاو أو القرفة بالحليب إذا كنت لا تحبذين تناول الحليب بمفرده.

 

شاهدي أيضا

اقرأي أيضا

قناع الأرز الياباني علاج طبيعي لبشرة مشدودة ونقية 

الوصفة الأوربية لإذابة الدهون والتخلص من الكرش

رجيم الفجل لإنقاص 9 كيلوغرامات خلال أسبوع  

 

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة