بالفيديو: نصائح للحصول على خصر رفيع

الاختيار الصحيح للملابس والألوان هو سرّ الخصر النحيل! نعم هناك بعض القواعد والأساليب المتّبعة في اختيار أنماط معيّنة من الملابس تساعد المرأة على الظهور بقوام رشيق وخصر نحيل وإنْ لم يمتلك جسمها هذه المزايا، فهي إحدى الحيل التي يجب على كلّ امرأة أن تتقنها لتبدو أكثر أنوثة وبخصر منحوت.

اللّون

يلعب اللّون دوراً أساسيّاً في إعادة رسم معالم جسدكِ، فالألوان الفاتحة تظهرها أكبر حجماً، فيما تساعد الداكنة منها على أن تبدو أصغر وأكثر نحولاً.

اختاري بداية الفساتين الأحادّية اللّون، أمّا إذا أردتِ قطعتين علويّة وسفليّة، كقميص وتنّورة، اختاري العلويّة بلون داكن والأخرى بلون أفتح. هكذا سيظهر خصركِ نحيلاً.

نصيحة ذهبيّة: حاولي اقتناء فستان أسود مع جانبين مفرغين من القماش في منطقة الخصر، فهذا النوع من الفساتين صمّم ليجعلكِ تبدين أنحف.

تلاعبي بالطبعات

للحصول عل خصير نحيل، إيّاكِ وارتداء الملابس ذات الخطوط الأفقيّة، فهذا التصميم من الطبعات سيجعلك تبدين أكثر امتلاءً،.

اختاري الطبعات ذات الخطوط العاموديّة. بشكل عام حاولي تفادي ارتداء الملابس ذات الطبعات الصغيرة جدّاً أو ذات النقاط الكبيرة.

الأحزمة العريضة

ستنقذكِ هذا هو الوقت المناسب لارتداء الحزام العريض الذي سيظهر خصركِ أكثر نحولاً، ارتداؤه متاح مع جميع الملابس كالفستان، الجاكيت أو جاكيت الصوف "الكارديغان" وغيرها.

البلايزر القصيرة

هذا الجاكيت الرسميّ يجعلكِ تبدين أنحف، قصّته تصبح أعرض من الأسفل ما يجعل الخصر يبدو أنحف.

بناطيل بخصر مرتفع

تحدّد هذه البناطيل منطقة الخصر، كوني حريصة على اختيارها ذات نوعيّة من القماش السميك أو ستكون النتيجة عكسيّة. لا يقتصر هذا فقط على البناطيل وإنّما كذلك يمكن ارتداء التنانير و"الشورت" بخصر مرتفع.

الكعب العالي

بمجرد ارتداء الحذاء بكعب عالٍ، سيبدو قوامكِ أكثر طولاً مع خصر محدّد. اختاري الأحذية بلون البيج أي الـ Nudeيكون مطابقاً للون بشرتكِ أو قريباً منه، بهذه الطريقة سيتوحّد مع المظهر العامّ لجسدكِ، ما يجعلكِ تبدين أطول.

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة