5 حيل لتخفي وزن الخصر الزائد

بعد اختياركِ لثوبكِ المفضل، أو إطلالتكِ التي ترغبين، تفاجئكِ بعض الزيادات في الوزن عند الخصر أو ما يعرف بالـ Muffin top والتي لا تستطيعين إخفاءها بسهولة، إلّا إذا ارتديتِ عباءتكِ. إليكِ هذه الحيل البسيطة التي قد تساعدكِ في الحصول على قوام متناسق:

1- اشتري مقاسكِ الحقيقيّ:

قد تفضّلين اختيار مقاسٍ أصغر، أو ضيّق بعض الشيء سواءً ليجبركِ على تخفيف وزنكِ، أو لشدّ جسمكِ بعض الشيء، ولكن هذا المقاس سيجعل الزوائد تظهر بشكل أوضح، وحتى في بعض الأحيان تجدين أنّها تظهر من العدم. لا تخافي من رقم المقاس، ما يهمّكِ كيف تبدين في الحقيقة وليس المقاس الذي ترتدين.

2- تخلّصي من السراويل المنخفضة الخصر:

إنّ الخصر المنخفض سيزيد من درجة الشدّ أسفل السرّة، وبالتالي ستظهر الزوائد بشكل أكبر للعين المجرّدة، في حين أنّ الخصر المرتفع هو حيلة ذكية للتخلّص من  هذه المشكلة، بالإضافة لتحسينه لشكل الانحناءات في جسمكِ، ولحسن الحظّ فإنّ الخصر المرتفع عاد وبقوّة إلى الموضة حاليّاً.

3- تلاعبي بالنسب: 

إنْ تسبّب سروالكِ المفضّل بظهور بعض الزيادات البسيطة، فالحلّ يكمن بالتحايل في ارتفاع وانخفاض السترة أو القميص فوقه، أو تستطيعين ارتداء كنزة منفلتة من النهاية والتي ستحافظ على التوازن البصريّ في مظهركِ.

4- اعتادي على الـ stretch:

الـ stretch أو الأقمشة التي تحتوي على نسب مطاطيّة تستطيع حماية مظهركِ من وضوح الزوائد، وتستطيعين بذلك ارتداء السراويل الضيّقة من القماش أو حتى الجينز الـ stretch وبالتالي لا يضغط على خاصرتكِ ويبرز الزوائد فيها.ركّزي بالمقابل على السترة التي ترتدينها فوقه.

5- الحلّ في الداخل:

ارتدي مشدّ الجسم أو الكورسيه تحت ملابسكِ، والذي سيقوم بسحب معدتكِ على الفور ويمنحكِ قواماً متناسقاً ومثيراً.


 

أضف تعليقا