تبييض الابط في أسبوعين فقط.. وخلطة بالفيديو

عادة ما تكون في الجسم مناطق تعاني من تصبّغات أو سواد، كمنطقة تحت الإبطين نتيجة التعرّق الزائد أو إزالة الشعر بكريمات وطرق غير صحيّة، وبعض الأحيان اللّجوء لبعض المبيّضات الكيميائيّة قد لا تجدي نفعاً، فلمَ لا تجربّي هذه الوصفات الطبيعيّة لتبييض الابط:
1-عصير اللّيمون:
استخدمي نصف كوب من عصير اللّيمون و3 ملاعق من السكّر، اخلطيها جيّداً بوعاء، ثمّ ضعي قليلاً من المزيج على المنطقة تحت الإبطين. دعيه لمدّة تتراوح بين 10 إلى 15 دقيقة، ثمّ اغسليه بالماء الدافئ. كرّري هذه الخطوة يوميّاً لمدّة أسبوعين على الأقلّ لتحصلي على نتيجة فعّالة.
2-البطاطس:
قومي بعصر حبّة من البطاطس بعد إزالة قشرتها، ضعي العصير على المنطقة أسفل الإبطين لمدّة لا تقلّ عن 20 دقيقة واغسيلها بالماء الدافئ.
3-علاجات أخرى متنوّعة:
-امزجي نصف كوب من عصير اللّيمون مع ملعقة كبيرة من الغليسرين السائل وملعقة كبيرة من ماء الورد. ضعي الخليط على منطقة تحت الإبطين وقومي بفركه بحركات دائريّة لمدّة 5 دقائق، دعيه طوال فترة اللّيل وفي الصباح قومي بغسله بماء دافئ، و سترين النتيجة خلال أيّام قليلة.
-امزجي ملعقتين كبيرتين من بيكربونات الصوديوم مع ربع كوب من الماء لتصبح لديكِ عجينة رخوة. ضعي العجينة على منطقة تحت الإبطين بعد الاستحمام وتجفيف جسمكِ جيّداً من الماء. دعي العجينة لتجفّ وتصبح يابسة، ثمّ اغسلي إبطيك بالماء الدافئ.
كرّري استخدام هذه الوصفات لمدّة أسبوعين متتاليين على الأقلّ، لكي تحصلي على نتيجة فعّالة ومرضية.

 

أضف تعليقا