بالفيديو.. حلول لتصفيف الشعر من دون الحاجة لغسله

تصفيف الشعر في صالون التزيين أو في المنزل أمر مرهق للبعض، فالأوّل ذو تكلفة ماديّة والثاني يستغرق بعض الوقت الذي يمكن استغلاله في أمور أخرى تحتاج لها كلّ سيّدة، خاصّة إذا كانت عاملة. قد لا تمتلك الوقت الكافي لغسله يوميّاً، كما أنّه يرهق الشعر، فكثيراً ما ينصح خبراء الشعر بضرورة عدم غسل الشعر بشكل يوميّ منعاً للضرر الذي قد يصيبه من جرّاء ذلك. ما الحلّ؟

الشامبو الجاف .. حلّ مؤقت
منذ سنوات قليلة ابتكر خبراء الجمال منتجاً ساحراً يسمّى "الشامبو الجافّ" وهو شامبو يخلّص الشعر من الأوساخ دون الحاجة إلى غسل الشعر بالماء، وبالتالي فهو حلّ مثاليّ في الصباح لتنظيف الشعر المصفّف.
يتوفّر الشامبو الجافّ في زجاج بخاخ يرش بين الخصلات وعلى الجذور لتخليص الشعر من الزيوت، الأتربة والعرق، كما يبقي على رائحة الشعر ذكيّة لأطول فترة ممكنة.

 

 

اقرئي أيضًا : تسريحات الضفيرة من وحي إميلي راتاجوسكي  

 



أنتِ بحاجة إلى PonyDry
ولكن مع التجربة ستلاحظين أنّه لا غنى عن غسل الشعر بالماء لتشعري بالراحة والانتعاش. أنتِ بحاجة لهذا الاختراع الجديد PonyDry، قطعة من القماش المضادّ للماء يتمّ تغليف الشعر بها ما عدا الجذور. هذا الاختراع يحمي شعركِ تماماً من وصول الماء، فلستِ بحاجة لإعادة تصفيفه بالكامل، فقط جفّفي الجذور التي قمتِ بغسلها.

 

 

اقرئي أيضًا : ماكياج عيون لذوات البشرة السمراء والخمريّة 

 



استخدمات أخرى لـ PonyDry
من الاستخدامات الهامّة لهذه الأداة البسيطة، أنّه يمكن استخدامها مع قناع الزيت الطبيعيّ، خاصّة وأنّ مصففي الشعر والمتخصصين ينصحون بتطبيق الزيوت الطبيعيّة على الجزء السفليّ من الشعر بعيداً عن الجذور، حتى لا يزداد معدل إفراز الزيوت من الجذور، كما أنّ الجزء السفليّ
يتعرّض لدرجات أكبر من التلف.
يمكنكِ هنا تطبيق زيت جوز الهند الخامّ، على سبيل المثال، على ذيل الحصان ثمّ تغليف الشعر بالـ PonyDry لضمان امتصاصه للزيت الخام.

 

شاهدي أيضًا :

 

 

A post shared by @ponydry on

 

 

أضف تعليقا
المزيد من العناية بالشعر